المحتوى الرئيسى

خبر ابيض | كل ما تريد معرفته عن فيلم جروب الماميز بطولة روبي ويسرا اللوزي قبل طرحه غدا بالسينمات

01/31 20:06

يستعد شباك التذاكر لاستقبال فيلم جروب الماميز من بطولة  روبي، ويسرا اللوزي، غدًا الأربعاء بكل دور العرض.

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول صداقة تجمع بين ثلاث أمهات من خلال جروب على واتساب، باسم جروب الماميز، ويواجهن العديد من المشاكل مع أبنائهن ويحاولن حلها خلال الأحداث، وتجسد روبي دور ربة منزل وتمتلك بيوتي سنتر.

جروب الماميز بطولة روبي، يسرا اللوزي، دارين حداد، بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمود حافظ، وحازم إيهاب، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل وغادة عبدالعال، وإخراج عمرو صلاح.

ونشرت روبي أغنية حياتي من فيلم جروب الماميز، واقتربت من 70 ألف مشاهدة على اليوتيوب، والأغنية من كلمات مصطفى حسن، وألحان محمد حمزة، توزيع وماستر توما.

واعتذرت ريم مصطفى عن المشاركة في بطولة العمل، وذلك بسبب خلافها مع الشركة المنتجة على ترتيب اسمها على التتر، خاصة أنها ترغب بوضع اسمها قبل روبي، وردت الشركة المنتجة بالرفض، كما تم استبعاد غادة عادل بعد تسببها في تعطيل التصوير وتعاقدت اللوزي بدلًا عنها.

يذكر أن روبي حجزت مقعداً في السباق الرمضاني 2023 بمسلسل حضرة العمدة، ويشاركها في العمل سميحة أيوب، وفاء عامر، بسمة، إدوارد، محمد محمود عبدالعزيز، محمود حافظ، أحمد بدير، وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج عادل أديب.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل