المحتوى الرئيسى

رامي مالك لم يعرف بيلا حديد .. 10 فنانين لم يعرفوا غيرهم من النجوم | خبر

01/31 20:02

العمل في الوسط الفني لا يضمن لك أن تكون خبيرًا في أسامي الفنانين، ولذلك قد يوضع النجوم في مواقف محرجة لعدم قدرتهم على التعرف على نجوم آخرين، حتى ولو ظهروا معًا في نفس العمل.

في السطور التالية، نرصد لكم مشاهير لم يتعرفوا على غيرهم من النجوم.

1- بيلي أيليش – أورلاندو بلوم

من ضمن المواقف التي التقتطها كاميرا الفيلم الوثائقي Billie Eilish: The World’s A Little Blurry هو تقابل بيلي أيليش مع نجمين كبار كانا أيضًا من ضمن المعجبين بها، وهما كاتي بيري وخطيبها الممثل أورلاندو بلوم، وقالت كاتي "خطيبي لا يحب الموسيقى الحديثة ولكنه يلعب أغانيكي أنت فقط في السيارة".

ويعد تبادلهم الأحضان، تحدثت بيلي أيليش لأخيها في الكواليس وسألته "من هذا الرجل؟"، ليرد أخيها أنه الممثل الذي لعب دور "ويل ترنر" في فيلم Pirates of the Caribbean، لترد بيلي بحماس "هل هذا هو؟ أريد أن أقابله مرة أخرى"، وبالفعل قابلته بيلي مرة ثانية قبل أن تصعد إلى مسرح Coachella وعنقته وأخبرته بحبها له منذ أن كانت في سن الـ9".

2- رامي مالك – بيلا حديد

كثير من الرجال يتمنون الرقص مع عارضة الأزياء بيلا حديد، ولكن نجم Mr. Robot رامي مالك لم يعرفها حين رقص معها في حفل Dior عام 2017، إذ قال: "لا أستخدم مواقع التواصل الاجتماعي. أنا غير متصل بالعالم كما يجب أن أكون. كنت أرقص في باريس مع بيلا حديد ولم أكن أعلم من هي".

3- بريتني سبيرز – كولتون هاينز/أندي كوين

حدث هذا الموقف مرتين لأميرة البوب بريتني سبيرز، ففي عام 2016، استدعت أحد المعجبين إلى المسرح في حفلها بفيجاس، وكان الممثل كولتون هاينز، ولكن يبدو أن بريتني لم تكن من مشاهدي Teen Wolf ولذلك عاملته كباقي المعجبين وسألته عن اسمه ومحت مظهره ورقصه.

المرة الثانية كانت عام 2018 حيث دعت الإعلامي أندي كوين إلى المسرح وعلمت أنه شخص مشهور ولكنها لم تعرف اسمه، فقالت "أظنكم تعرفون هذا الرجل، حيوه معي"، وعلق أندي على الأمر لاحقًا: "لماذا ستعرفني بريتني سبيرز؟ إنها بريتني سبيرز".

4- إد أونيل – بريتني سبيرز

هذه المرة، لم يعرف أحد الفنانين أنه يتحدث لبريتني سبيرز، فعندما طلبت التقاط صورة مع نجم Modern Family إد أونيل، ولكنه ظن أنها مجرد معجبة ولذلك بدا هادئًا في الصورة، فعلم أنها بريتني بعد أن نشرت الصورة، وقالت له ابنته "أنت غبي".

5- ميريل ستريب – أبيجايل بريسلين

يعرف الجميع أبيجايل بريسلين من ظهورها كطفلة في فيلم Little Miss Sunshine ولكنها صبغت شعرها باللون الأشقر حين تمت سنها الـ17، ولذلك لم يعرفها أبطال فيلمها August: Osage Country بما فيهم ميريل ستريب، وقالت أبيجايل: "ألقيت السلام عليهم وظنوا أنني واحدة غريبة تتدخل في الصورة".

6- فيل كولينز – أديل

رغم كونها واحدة من أكثر الفنانين المحبوبين في الوسط، إلا أن المغني البريطاني لم يعرفها حين تواصلت معه بشأن التعاون على أغنية، وقال: "لم أكن أعرف من هي لأنني كنت أعيش تحت ضخرة، وعلمت بعدها مسرعًا وقمت بأبحاث عنها"، وبالفعل عملا معًا لكن لم يتم إطلاق الأغنية بعد.

7- ديبرا وينجر وشيرلي ماكلاين

كشفت شيرلي ماكلاين أنها لم تكن تعرف الممثلة التي لعبت ابنتها ديبرا وينجر في فيلم Terms of Treatment.

8- ماري كاري وجينيفر لوبيز

لا يوجد موقف محدد جمع بين النجمتين ببعضهما البعض، ولكن ماريا كاري أعربت أكثر من مرة بأنها لا تعرف من هي جينيفر لوبيز، ومع مرور السنوات، عندما يسألها أحد عنها، تقول "لا زلت لا أعرفها".

9- جولدي هون وإيمي شومر

قبل أن يعمل النجمتان معًا، تقابلت إيمي شومر مع جولدي هون في طيارة بالصدفة وقالت لها أنها تودها أن تلعب دور والدتها في فيلم، ولم تكن تعرفها جولدي، فردت "حسنًا يا عزيزتي"، وبعدها بفترة، بالفعل ظهرت في دور والدة إيمي في فيلم الكوميديا Snatched.

10- كريستوفر نولان – هاري ستايلز

صرح المخرج كريستوفر نولان أنه لم يكن يعلم النجم هاري ستايلز قبل أن يعينه في Dunkirk، وقال: "ابنتي تحدثت عنه، وأطفالي ذكروه، ولكنني لم أعرفه. فالحقيقة أنني عينته لأنه يليق بالدور بشكل كبير واستحقه".

أحمد مالك ينضم للمسلسل البريطاني Boiling Point

ابن شقيق مايكل جاسكون يجسده في فيلم السيرة الذاتية .. تعرف على جعفر جاكسون

عماد رشاد باكيا: فاروق الفيشاوي طلب مني أحجزله في "جيم" قبل وفاته بيومين

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: خمس أغاني جديدة لـ رامي صبري

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل