المحتوى الرئيسى

بقيمة 4 مليارات جنيه.. اتصالات مصر تحصل على قرض من الـ CIB | يلا بيزنس

01/31 20:41

بانر ساوايست  داخل الأخبار

وأكد على أن هذه الاتفاقية ستساهم أيضًا في تحقيق استراتيجية اتصالات مصر ، بما سيعزز من المركز المالي للشركة في السوق وبالتالي تحقيق المزيد من الأعمال المستقبلية. ونظرًا لمكانة البنك الرائدة في مجال الاستدامة، يحرص دائمًا على توفير التمويلات اللازمة للأعمال التي ستساهم في تسريع وتيرة التحول الرقمي تماشيًا مع خطط الدولة لتحقيق التنمية المستدامة.

وقال حازم متولي الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر  أن توقيع اتفاقية التمويل والشراكة مع البنك التجاري الدولي، مؤكدًا أنها تعكس ريادة ونجاح البنك في تقديم الخدمات المالية والمصرفية المختلفة.

وأضاف أن القرض يهدف الشراكة الاستراتيجية مع CIB لدعم اتصالات مصر في تنفيذ خططها التوسعية ودعم إمكانيات نموها لتقديم خدمات جديدة مناسبة لكل الفئات وتعزيز تجربة العملاء وتلبية كافة تطلعاتهم وتزويد المؤسسات بخدمات موثوقة في كافة المجالات بالاعتماد على أحدث التكنولوجيا، ولكي تتمكن اتصالات من ترسيخ مكانتها الرائدة في قطاع الاستثمار التكنولوجي والخدمات الرقمية، وتسريع عملية التحول إلى مجموعة تكنولوجية رائدة تساهم بقوة في بناء مصر الرقمية وتحقيق رؤية الدولة التنموية.

وتعتزم  اتصالات مصر ضخ استثمارات كبيرة في بنيتها التحتية لمواكبة الزيادة المستمرة والضخمة في معدلات استخدام البيانات في مصر، بما ينعكس بشكل إيجابي على مستوى الخدمة المقدم للعملاء وبما يتماشى مع استراتيجية الدولة للتحول الرقمي وتطوير سرعات الإنترنت.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل