المحتوى الرئيسى

محافظ بورسعيد يشيد بأهمية التعاون المثمر مع الجامعة في عدة مجالات

01/31 19:02

شارك اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الثلاثاء، في فعاليات اجتماع مجلس جامعة بورسعيد، وذلك في إطار حرص محافظ بورسعيد على المشاركة في الاجتماع بصفة مستمرة لمتابعة مستجدات العمل داخل جامعة بورسعيد.

جاء ذلك بحضور الدكتور أيمن إبراهيم رئيس جامعة بورسعيد، وعدد من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة.

واستعرض محافظ بورسعيد مع مجلس الجامعة، آخر مستجدات الأعمال في كليات الجامعة، وناقش عددًا من الموضوعات المتعلقة بانتظام سير العملية التعليمية بجامعة بورسعيد.

وأكد أن جامعة بورسعيد حريصة على تطبيق منظومة متطورة في مجال التعليم الجامعي بصفة مستمرة، وأن هناك إجراءات مكثفة لتوفير كل سبل الراحة للطلاب.

وشدد اللواء عادل الغضبان، على أهمية المشاركة الفعالة لجامعة بورسعيد وتعاونها المثمر في العديد من المجالات، خاصة التعاون في مجال توفير المزيد من الدورات التدريبية والتأهيلية للمعلمين في كل المراحل التعليمية، وذلك على أحدث نظم التعليم والتدريب، بما يتماشى مع أهداف التطور في العملية التعليمية بمحافظة بورسعيد.

وأشار خلال كلمته لحرصه على التواصل مع مجلس جامعة بورسعيد شركاء النجاح، مشيدا بالنقلات النوعية التي تشهدها جامعة بورسعيد في مختلف قطاعاتها وكلياتها تحت قيادة رئيس الجامعة، وتعاونها المثمر مع محافظة بورسعيد في العديد من المشروعات التنموية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل