المحتوى الرئيسى

خبر ابيض | ماجد الكدواني وكريم فهمي يتنافسان على صدارة قائمة الأكثر مشاهدة على منصة شاهد

01/31 20:06

تصدر مسلسلي موضوع عائلي 2 وأزمة منتصف العمر لـ ماجد الكدواني وكريم فهمي، قائمة الأكثر مشاهدة عبر منصة شاهد، وذلك بفضل ردود الفعل الكبيرة ونسب المشاهدة العالية التي حققها العملين، ليتنافس ماجد وكريم على صدارة قائمة الـ Top 10 على شاهد، حيث يحتل مسلسل موضوع عائلي 2 المركز الأول، فيما يحل كريم في المركز الثاني.

ويشارك في بطولة مسلسل أزمة منتصف العمر، عدد كبير من النجوم، أبرزهم كريم فهمي، ريهام عبدالغفور، رنا رئيس، عمر السعيد، رشدي الشامي، وهند عبدالحليم، والعمل من تأليف أحمد عادل، وإخراج كريم العدل.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية عمر طبيب الأسنان، والتي يجسدها كريم فهمي، ويدخل في صراعات وأزمات في حياته بعد زواجه من رنا رئيس، خاصة بعد ظهور طليقته التي تجسد شخصيتها هند عبدالحليم في حياته من جديد، فيما تلعب ريهام عبدالغفور دور فيروز والدة رنا رئيس وزوجة رشدي الشامي، ويعترف كريم بحبه لها خلال الأحداث.

أما مسلسل موضوع عائلي 2، فمكون من 12 حلقة، ومن بطولة ماجد الكدواني، نور اللبنانية، محمد شاهين، رنا رئيس، محمد رضوان، سماء إبراهيم، طه دسوقي، وياسمين وافي، مع ضيوف الشرف نيللي كريم، أمينة خليل، بيومي فؤاد، مي كساب وأشرف زكي، والعمل من تأليف محمد عز، كريم يوسف، أحمد الجندي، وسامح جمال، وإخراج أحمد الجندي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل