المحتوى الرئيسى

المستشار أحمد فهمي متحدثا لرئاسه الجمهورية خلفا للسفير بسام راضي

01/30 23:00

اعلن السفير بسام راضي المتحدث الرسمي بإسم رئاسه الجمهوريه الحالي تولي  المستشار احمد فهمي متحدثا رسميا بإسم رئاسه الجمهوريه وذلك خلفا للسفير بسام راضي  والذي عين سفيرا فوق العاده لدي حكومه ايطاليا .

شغل المستشار احمد فهمي منصب المستشار السياسي في بعثه مصر الدائمه لدي الامم المتحده بنيويورك في الولايات المتحده الاميريكية حيث تولي مسئوليه عددا من الملفات السياسيه المهمه المطروحه في مجلس الامن والجمعية العامه للامم المتحده ولجانها الرئيسيه وكان عضوا في وفد مصر في اجتماعات الشق الرفيع المستوي للجمعيه العامه خلال الفتره من ١٦-٢٠-٢٠٢٢.

كما عمل المستشار احمد فهمي في قنصليه مصر العامه في لندن وسفارة مصر في أبيدجان ،وكان مستشارا في مكتب المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهوريه وعضوا في مكاتب مساعدي وزير الخارجيه للشئون الاسيويه والعربيه والافريقية وشارك ايضا في عضويه وفد مصر في اجتماعات قمه الاتحاد الافريقي لعده دورات .

وفي العديد من الزيارات الثنائيه علي المستويين الرئاسي والوزاري وهو حاصل علي بكالوريوس  اقتصاد من جامعه القاهره عام ١٩٩٩ ودرجتي الماجيستير والدكتوراه في العلاقات الدوليه والعلوم السياسيه من المملكه المتحده .  

ووجه السفير بسام راضي رسالة شكر لمحرري الرئاسة فى ختام عمله كمتحدث باسم رئاسة الجمهورية  فقال " تشرفت وسعدت للغاية بالعمل معكم طوال الفترة الماضية التي تعدت الخمس سنوات .. ابديتم خلالها أقصى درجات التعاون الإيجابي والتفاعل المهني السريع مع بيانات وتفاصيل الأنشطة الرئاسية الكثيفة الداخلية والخارجية.. ولكم جميعاً منى خالص التقدير والاحترام والمودة … حفظكم الله ورعاكم .. وحفظ الله وطننا الغالي مصر وحماها من كل مكروه … ووفق الله رئيسها وقائدها وسدد خطاه وأعانه وأعزه".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل