المحتوى الرئيسى

تسنيم مطر عن «وبينا ميعاد»: «شيرين رضا كانت أمي.. وخفت من الجمهور بسبب تمرد ليلى» | المصري اليوم

01/30 01:51

قالت الفنانة الشابة تسنيم مطر، إنها ترشحت لدور «ليلى» في مسلسل «وبينا ميعاد» الذي يعرض حاليًا على شبكة قنوات dmc بعدما خضعت لأداء «أوديشن» أمام المؤلف والمخرج هاني كمال، مشيرة إلى أنها لم تتوقع كل ردود الفعل هذه على الشخصية.

محمد سليمان: مسلسل«وبينا ميعاد» قريب من البيوت..اعتمدت على مشاعري في مواجهتي لشيرين رضا

كنزي رماح : شيرين رضا كانت أمًا حقيقية لنا في «وبينا ميعاد».. ومشهد لقاء والدي صورناه في 7 ساعات

اَية سليم : مسلسل «وبينا ميعاد» تربوي وقريب من البيوت

وأضافت تسنيم مطر في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم» :«لم أكن أتخيل ردود الفعل هذه، وكنت اعتقد أن الجمهور سيغضب مني بسبب تمردي على أهلي»، مؤكدة أنه لم يكن من الصعب أن تجسد شخصية طالبة في ثانوية عامة.

وتابعت «كنت قلقانة من دور ليلى بشكل عام، والحمد الله الدور حققق نجاح كبير وهذا فضل كبير من ربنا، بجانب مجهود المخرج هاني كمال».

وأوضحت أن شخصية «ليلى» تختلف كثيرًا عنها في الحقيقة، لكن يوجد في شخصية بعض من التمرد مثلما يوجد في كثير من الشباب.

وعن كواليس العمل مع الفنانة شيرين رضا، قالت: «شيرين رضا كانت أم لنا بالفعل، وكانت تتعامل معنا مثل أولادها، ونجلس معاها قبل أي مشهد يجمعنا بها، بجانب أنها، وكواليس العمل بشكل عام كانت مليئة بالضحك والتعلم واكتساب خبرات جديدة».

وعن رسائل المسلسل، قالت: «المسلسل قريب من البيوت المصرية، وخاصة عائلة نادية الأم التي تجبر أولادها على فعل الشيء الصح، وهذا شئ طبيعي، لكن يمكن أن أقول أن يجب على الأباء والأمهات مشاركة الآراء مع أبنائهم».

وعن العمل مع صبري فواز، قالت :«هذا التعاون ليس الأول بيني وبين الفنان الكبير صبري فواز، فتعاوننا من قبل في رمضان كريم، ومسلسل إلا أنا، فهو أب لي منذ زمن».

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل