المحتوى الرئيسى

«ليلة فى حب أحمد الحجار» يحييها «على» ونجله «ياريت تعود» | المصري اليوم

01/30 01:51

أحيا المطرب على الحجار حفلًا غنائيًّا وسط حضور جماهيرى كبير، بساقية الصاوى، أمس الأول، بقاعة النهر. الحفل الذي شاركه الغناء فيه نجله أحمد الحجار، حرصت على حضوره الفنانة سميرة عبدالعزيز، ومحمد عبدالمنعم الصاوى، رئيس الساقية.

علي الحجار يكشف كواليس رحيل شقيقه: «توفى خلال مشاهدته ماتش بلياردو»

علي الحجار: أذواق الناس تغيرت.. والراب مجرد تسلية

«الدنيا ظلمته».. علي الحجار يكشف سر ابتعاد شقيقه الراحل «أحمد» عن الأضواء

الحفل انطلق تحت عنوان «ليلة في حب أحمد» لإحياء ذكرى رحيل الفنان أحمد الحجار شقيق على الحجار، والذى توفى إثر أزمة قلبية قبل عام.

بدأ الحفل الذي استمر قرابة الساعتين بعرض لقطات من لقاءات تلفزيونية مع الفنان أحمد الحجار، وصعد بعدها الفنان على الحجار خشبة المسرح بصحبة فرقته الموسيقية، وخلال الحفل قدم الحجار باقة من أجمل أغانى الراحل الفنان أحمد الحجار من بينها «كنت فاكر، اعذرينى، كنت عيدك، أبوالأحلام»، إهداء لروح شقيقه الراحل أحمد الحجار، من كلمات ناصر رشوان، وألحان أحمد حمدى رؤوف، وسط تصفيق ودموع الجمهور الذي ردد مقاطع من أغنية أحمد الحجار الشهيرة «عود.. ياريت تعود».

وقدم الحجار باقة من أجمل أغانيه منها «مسألة مبدأ، الشهد والدموع، الليل وآخره، اضحك لوجه الله، لما الشتا يدق البيبان»، وتفاعل معه الجمهور ورددوا له: «بنحبك يا على، الله عليك، بوابة الحلوانى يا على».

الراحل أحمد الحجار مطرب وملحن من مواليد منطقة زنين بإمبابة، نشأ في عائلة فنية لأب مطرب وملحن ومعلم لقواعد الغناء والموسيقى وهو إبراهيم الحجار، وكانت والدة أحمد الحجار تتمتع بصوت عذب وتجيد أداء أغنيات ليلى مراد وأسمهان، والتحق أحمد الحجار بالمعهد العالى للموسيقى العربية، وتعلم العزف على آلتى العود والبيانو.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل