المحتوى الرئيسى

نشرة أخبار الفن من المصري اليوم.. أول تعليق من منة فضالي بعد القبض على مساعدتها.. وشريف رمزي يكشف التطورات الصحية لشقيقه | المصري اليوم

01/30 01:51

ترصد المصري اليوم في نشرتها الإخبارية اليومية العديد من الأحداث التي حدثت على مدار اليوم وإليكم التفاصيل:

نشرة أخبار الفن من المصري اليوم.. «بسبب الزعيم» عمرو سعد يدخل عالم الإنتاج.. وحسن شاكوش يخطب فتاة من خارج الوسط الفني

نشرة أخبار الفن من «المصري اليوم»: زفاف إيساف المثير للجدل.. وسبب اعتذار مادلين طبر عن مسلسلين

نشرة أخبار الفن من المصري اليوم.. نانسي عجرم تكشف الحالة الصحية لـ إليسا.. وعمرو مصطفى يطرح أغنية جديدة

علقت الفنانة منة فضالي على اتهام مساعدة الفنانة دينا الشربيني، بسرقة مصوغاتها بعد إخلاء سبيلها، مؤكدة أنها «مظلومة».

وتحدثت منة فضالي في بث مباشر عبر حسابها السخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» قائلة: «المساعدة خرجت بالسلامة وكويسة، وأنا تواصلت مع الفنانة الجميلة دينا الشربيني، ودينا مشكورة راحت وطلعت المساعدة، المساعدة بتشتغل مع دينا من سنين، وهي مساعدتها الرئيسية، والبنت مظلومة، وممكن يكون حد عمل الموضوع ده عشان يقطع عيشها عند دينا أو لأسباب تانية الله أعلم هي إيه».

كشف الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر، عن ترشيح الزعيم عادل إمام لدور الفنان الراحل خالد صالح في فيلم ابن القنصل.

كشف الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر، تعرض الفنانة شيرين عبدالوهاب لبعض الترصد الإعلامي خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف في حواره مع المصري اليوم: «للأسف، أي شىء ستفعله سيؤخذ عليها، فهناك تركيز معها بشكل لافت، وهى شخصيتها حامية وعفوية، فيتم التقاط منها بعض التصريحات الرنانة».

كشف الدكتور محمد عبدالله، المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية وعضو مجلس الإدارة، عن قرار النقيب مصطفى كامل، بإصدار تصريح بدون مقابل لحفل الأوركسترا الإيطالي بمعبدالأقصر، والذي أثار جدل مؤخرا، بسبب مطالبة العازفين الأجانب بدفع الرسوم النسبية للنقابة.

وقال «عبدالله»، في تصريح لـ«المصري اليوم»، إنه تم تصريح حفل الاقصر الاوركسترا الايطالي بالاعفاء الكامل من أي رسوم بقرار من النقيب دعما للسياحة المصرية.

شارك الفنان كريم محمود عبدالعزيز، متابعيه لقطة كوميدية عن فيلمه الجديد «شلبي»، الذي طُرح مؤخرًا في السينمات، وحقق إيرادات مرتفعة على شباك التذاكر.

ونشر كريم محمود عبدالعزيز، فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات «انستجرام»، وظهر فيه حاملًا قردًا صغيرًا على يده، ويمازحه قائلًا: «يلا بينا نروح نتفرج على شلبي».

وجهت الفنانة مى عمر رسالة للفنان تامر حسنى، وذلك بعد انضمامها لــ فيلم «تاج» الذي تشاركه في بطولته.

وشاركت الفنانة مي عمر مجموعة صور لها برفقة الفنان تامر حسنى، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلقت قائلة: «فيلم تاج، ربنا يوفقنا يا تيمو ويبقي فيلم ناجح إن شاء الله زي كل أفلامك».

علق أيمن سليم، على تشبيه الجمهور قصة مسلسل «أزمة منتصف العمر» بالمسلسل التركي «العشق الممنوع»، بعدما كشفت أحداث المسلسل أن العمل يُسلط الضوء على فكرة العلاقات العاطفية الصعبة.

وقال أيمن سليم صاحب فكرة المسلسل، في بيان صحفي عن هذا الأمر: «كنت أتوقع حالة الجدل التي أثيرت حول المسلسل، وذلك لأن الفكرة جريئة وجديدة على المجتمعات العربية لكنها في ذات الوقت تقدم تناول مختلف لأزمة منتصف العمر ومشاكلها وعقباتها».

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل