المحتوى الرئيسى

نشرة أخبار الفن من المصري اليوم.. «بسبب الزعيم» عمرو سعد يدخل عالم الإنتاج.. وحسن شاكوش يخطب فتاة من خارج الوسط الفني | المصري اليوم

01/28 01:05

ترصد المصري اليوم في نشرتها الإخبارية اليومية العديد من الأحداث الفنية التي حدثت على مدار الساعات الماضية، والتي جاءت على النحو التالي

نشرة أخبار الفن من «المصري اليوم»: زفاف إيساف المثير للجدل.. وسبب اعتذار مادلين طبر عن مسلسلين

نشرة أخبار الفن من المصري اليوم.. نانسي عجرم تكشف الحالة الصحية لـ إليسا.. وعمرو مصطفى يطرح أغنية جديدة

نشرة أخبار الفن من «المصري اليوم».. الطبيب المعالج لـ حلمي بكر يكشف تطورات حالته الصحية ومنة فضالي تستغيث بعد اختفاء مساعدتها

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، صور من خطوبة المغني الشعبي حسن شاكوش، خطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني، وهي تحمل اسم ريم، واقتصر حفل الخطوبة على المقربون من حسن شاكوش.

وانتشرت الصور عبر حساب حسن بـ«انستجرام»، وضمت مجموعة من أصدقائه، ومنهم فرح شعبان، وعدد أخر من أصدقاء حسن من خارج الوسط الفني، وصديقه الفنان عمر كمال.

أعلن النجم عمرو سعد، عن دخوله عالم الإنتاج، مشيرًا إلى أن خطوته الأولى له في الإنتاج سيكون فيلم سينمائي عن الزعيم عادل إمام.

وقال «سعد» في منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الأجتماعي «فيس بوك»: «إنتاج فيلم عن عادل إمام من أهم مشروعاتي القادمة إن شاء الله».

بشكل مفاجئ وفي سرية، عقد الفنان التركي أوزجان دينيز، وهو اشتهر في الوطن العربي بسبب علاقته بالفنانة المصرية أروى جودة، وولكنهما انفصلا، وفي 20 يناير تزوج الفنان التركي من مصممة الأزياء الإيرانية سمر دادغار، وانتشرت صورهما عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد عقد القران بعدة أيام.

كشف المطرب مدحت صالح عن تأثره الشديد بعد وفاة والدته، قائلا «إحساسي بأمي أغلى من البكاء، البكاء مش هيخليني أعرف قيمتها، لكن فقدانها شئ صعب».

«يا رب أنا آسف إني اتأخرت في الكلام معاك.. آسف إني شلت جوايا وتعبت».. جملة قالها الفنان ماجد الكدواني في مسلسل «موضوع عائلي 2»، وهو يتحدث مع الله داخل إحدى المساجد في مشهد بارز بالحلقات الأخيرة، ونال إعجاب الجمهور بسبب صدق أداء الكدواني، وفكرة تحدث الفنان مع الذات الإلهية في الأعمال الفنية غابت عن الكاميرا لعدة سنوات، وظهرت في عدد قليل من الأعمال الفنية.

أكد الدكتور محمد عبدالله، المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية، وعضو مجلس الإدارة، أن الموسيقار حلمي بكر، يشعر بإنزعاج شديد بسبب زيارة عدد من الأشخاص الغرباء له في المستشفى، بهدف التقاط الصور التذكارية معه وهو على فراش المرض حتى يتصدروا «التريند».

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل