المحتوى الرئيسى

«الفنانة نور»: فيلم «ظرف طارق» لم يكن مجرد تمثيل ..بل الحقيقة بعينها

01/27 23:26

لم يكن دور الرسامة الذي قدمته الفنانة اللبنانية نور في فيلم “ظرف طارق” مجرد تمثيل، بل هو الحقيقة بعينها، فكانت دراستها في كلية الفنون الجميلة بقسم الرسم والتصوير والنحت، وتخرجت منها عام 2000.

وقالت: أهم شيء حدث لي بعد الحظر والعزل المنزلي بسبب تفشي فيروس (كورونا) السنوات الماضية، هو أنني عدت لممارسة هواية الرسم، وهو أكثر شيء يسعدني في الحياة بعد التمثيل” .

فبسبب إنشغالها في تربية أبناءها «ليوناردو» و«ليليا»، لم تعد قادرة على ممارسة هوايتها في الرسم، الأمر الذي دفعها للاتجاه لممارسة نوع مختلف من الرياضة تخرج من خلالها طاقتها، وكانت “الملاكمة” هي خيار نور في الرياضة.

 وعن سبب اتجاهها لممارسة هذا النوع من الرياضة العنيفة، قالت: “بدأت ممارسة رياضة الملاكمة واستمتعت بها كثيراً، لأنها من الرياضات التي تستطيع إخراج كم المشاعر المكبوتة داخل الإنسان، ورغم صعوبتها، إلا أنها تجعلني أشعر بالصفاء والهدوء بعد الانتهاء منها، كما تمرّنني على التحدي مع النفس، وهي من التجارب الجديدة في حياتي وسعيدة بها جداً”.

لكن إنشغالها بالأعمال الفنية أبعدها عن كلا الهوايتين، وقالت: أعتزم العودة لممارسة الملاكمة مجدداً، ولعب الرياضة بشكل منتظم، لأن الممثل مطالب بالعمل على نفسه وجسده وحالته النفسية، ولابد أن يكون مستعداً جسدياً ونفسياً عند ترشيحه لأي دور، وأنا أسعى لأصل لتلك الحالة، ولن أدعي أني شخصية نشيطة إلى حد كبير، لكن لا أترك نفسي لزيادة الوزن مثلاً، حيث أتدارك تلك المسألة من حين لآخر”.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل