المحتوى الرئيسى

ثلاثي فيوتشر يقترب من الغياب عن مباراة الزمالك في الدوري - اليوم السابع

01/27 23:00

يواجه فريق فيوتشر صعوبة كبيرة في تجهيز ثنائي الفريق، سعد سمير وعمر كمال عبد الواحد قبل مباراة الزمالك المرتقبة، وكشف مصدر بفيوتشر في تصريحات لـ"اليوم السابع"، صعوبة لحاق كلا اللاعبين باللقاء المرتقب.

وخاض كل من: سعد سمير وعمر كمال تدريبات انفرادية على هامش مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم الجمعة، وتبعه محاضرة فنية من علي ماهر لشرح بعض الأمور للاعبين.

ويستعد فريق فيوتشر لمواجهة نادي الزمالك في الجولة 16 من الدوري والمقرر لها السابعة مساء الأحد المقبل، على استاد القاهرة الدولي.

من ناحية أخرى تأكد غياب محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى الفريق، بعد إصابته بتمزق بمقدار 7 م في العضلة الخلفية.

وشدد علي ماهر على أن الفريق الأبيض أصبحت لديه دوافع كبيرة للقتال أمام فيوتشر من أجل مصالحة الجماهير، وهو ما يستدعي تركيز اللاعبين للخروج باللقاء إلى بر الأمان.

وكان فيوتشر قد تعادل في الجولة الماضية أمام المصري بهدف لكل فريق، ليحافظ أبناء علي ماهر على سلسلة اللا هزيمة التي وصلت إلى 22 مباراة متتالية في جميع البطولات.

وترجع آخر هزيمة لفيوتشر إلى نهاية الموسم الماضي، وبالتحديد في 26 أغسطس، عندما خسر فيوتشر أمام الجونة بهدفين مقابل هدف، ثم فاز في الجولة الأخيرة على مصر المقاصة بهدف نظيف، ومن بعدها لم يتذوق أبناء علي ماهر الهزيمة سواء في الدوري أو الكونفدرالية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل