المحتوى الرئيسى

«يا رب أنا أسف».. ماجد الكدواني وتاريخ من التحدث مع الله في الأعمال الفنية (تقرير) | المصري اليوم

01/27 21:21

«يا رب أنا آسف إني اتأخرت في الكلام معاك.. آسف إني شلت جوايا وتعبت».. جملة قالها الفنان ماجد الكدواني في مسلسل «موضوع عائلي 2»، وهو يتحدث مع الله داخل إحدى المساجد في مشهد بارز بالحلقات الأخيرة، ونال إعجاب الجمهور بسبب صدق أداء الكدواني، وفكرة تحدث الفنان مع الذات الإلهية في الأعمال الفنية غابت عن الكاميرا لعدة سنوات، وظهرت في عدد قليل من الأعمال الفنية.

تعرف على حلقة النهاية لمسلسل «موضوع عائلي».. وإشادات الجمهور بـ ماجد الكدواني

يوسف ماجد الكدواني : وصلتني تعليقات كثيرة على دوري في «وبينا ميعاد»..وهذا أغربها

أحمد آدم: لو اشتغلت مع ماجد الكدواني هنكسر الدنيا وبيني وبين هنيدي كيميا

وظهر الكدواني في المشهد وهو يبكي بالمسجد، ويتحدث مع الله شاكيًا همه، وخوفه من إجراء عملية بالمخ بسبب إصابته بورم خبيث في مرحلة متأخرة، تحدث إبراهيم مع الله طالبًا منه أن يشفيه، معتذرًا عن التأخر في المجئ للمسجد والتحدث معه، وقال الكدواني بالمشهد: «يارب.. أنا آسف إني اتأخرت في الكلام معاك.. آسف إني شلت جوايا وتعبت.. بس كنت متأكد إن مليش غيرك أتكلم معاه».

في مشهد شهير للفنان ماجد الكدواني، في مسلسل «ولاد ناس» بعد تعرض نجل ماجد الكدواني لحادث سيارة ضمن أحداث العمل، وذهب الكدواني للمحكة وقال أمام كل الحضور إن أغلى الأشياء، حصلنا عليها دون دفع أموال، وقال إن هناك ما يًسمى بقسم الأوبة، وتعهد الكدواني على نفسه أمام الله أن يحمي نجله الذي رُزق به، وقال القسم والعهد مع الله، كأنه يتحدث معه ويوعجه بالحفاظ على نعمته، أمام كل الحضور.

مشهد ماجد الكدواني في المسجد وهو يتحدث مع الله، تكرر من قبل مع الفنان آسر ياسين في فيلم «صاحب المقام»، عندما ذهب آسر لمسجد الإمام الشافعي، ليعد الله أن يحقق أماني عدد من البشر الذين آمنوا بالإمام الشافعي، وأرسلوا له الجوابات بأمانيهم، وفي الفيلم نفسه، نجد الفنان محمود عبدالمغني، يشكر الله على ذهاب آسر ياسين له ليساعده، وشكر عبدالمغني الله وهو يتعجب من رضاه عليه، وأن الله أرسل له العون بالرغم من أنه كان مدمنًا، وغير ملتزم في صلاته.

ضمن أحداث فيلم «الفرح» توفيت الفنانة كريمة مختار التي لعبت دور والدة خالد الصاوي، واعترض الصاوي على وفاة والدته لذلك تحدث مع الله ضمن أحداث الفيلم، وهو يعبر عن حزنه لرحيل والدته، حيث قال «يا رب ليه كدا»، وتوالى أحداث الفيلم بعد ذلك.

مسلسل الزوجة الرابعة كان من المسلسلات التي نالت إعجاب الجمهور، وضمن أحداث العمل بعد زواج مصطفى شعبان من 4 سيدات، ثم انفصل عن إحداهن كي يتزوج من سيدة أخرى وكانت درة، شعر في إحدى مراحل حياته بالعمل أنه خطاء في حق نفسه وحق الله، لذلك لزم المسجد وظل يبكي طالبًا من الله أن يسامحه ويغفر له.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل