المحتوى الرئيسى

تشييع جنازة إمام مسجد توفى قبل أدائه خطبة الجمعة بالشرقية | أهل مصر

01/27 21:11

وسط حالة من الحزن، شيع المئات من أهالي مركز أولاد صقر في محافظة الشرقية، جثمان الشيخ رمضان إسماعيل محمد إسماعيل إمام وخطيب المسجد الكبير بقرية بني حسن، الذي وافته المنيه أثناء دخول المسجد لأداء خطبة الجمعة اليوم.

محمد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف

وقال أحد أهالي قرية بني حسن وهو منفطر القلب لشدة حزنه على الفقيد لما كان يتمتع به من حسن السمعة ودماثة الخلق، أنه أثناء دخوله المسجد سقط مغشيًا وقاموا بالتوجه به لأحد الأطباء إلا أنه تبين وفاته بعد توقيع الكشف الطبي عليه.

وزير الأوقاف ينعي إمام وخطيب مسجد بني حسن بأولاد صقر

ونعى الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، في بيان له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك" أسرة الفقيد إمام وخطيب المسجد الكبير ببني حسن التابع لإدارة أوقاف أولاد صقر بمديرية أوقاف الشرقية الذي وافته المنيه اليوم الجمعة 27 /1 /2023م أثناء دخوله المسجد لأداء خطبة الجمعة.

إمام المسجد الراحل

صرف 50 ألف جنيه لأسرة إمام المسجد

قرر وزير الأوقاف صرف مبلغ 50 ألف جنيه لأسرة الشيخ المتوفى من الموارد الذاتية للوزارة من باب البر، إضافة إلى جميع مستحقاته المالية، والتوجيه بسرعة صرف المبلغ المقرر وجميع المستحقات الأخرى.وزير الأوقاف يدعو المولي عزوجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، سائلًا الله -عز وجل- أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل