المحتوى الرئيسى

نجوم جمعوا بين الغناء والتمثيـل.. والبعـض انسحـب مبكـرًا

01/27 18:52

نجح العديد من النجوم والنجمات فى الجمع بين النجاح فى مجالى التمثيل والغناء.. وقرر البعض أيضا التفرغ للتمثيل أو الغناء  حتى يكون أكثر تأثيرا.. ترصد «آخر الليل» أشهر المطربين والممثلين الذين عملوا بالمجالين ومن نجح ومن انسحب. 

الفنان تامر حسني حقق نجاحاً كبيراً فى مجال الغناء وكانت البداية بألبوم مشترك مع شيرين عبدالوهاب ليدخل عالم الشهرة.. فالتقطه منتجو السينما كممثل من خلال فيلم (حالة حب) عام 2004، وغنى به أغنية (هى إيه الحياة). وتوالت الأعمال التمثيلية له والذى ظهر من خلالها بموهبة كبيرة فى التمثيل والغناء ليتفوق على نفسه. 

الفنان حمادة هلال اكتشفه المنتج طارق عبدالله كمطرب وهو مازال فى مرحلة المراهقة ليدخل عالم التمثيل من خلال المخرج محسن فكرى فى مسلسل (بدارة ) ليصبح نجما كممثل.. ثم فيلم (عيال حبيبة) مع غادة عادل، وبعدها أصبح لا يترك موسماً فنياً الا ويقدم ألبومات وأغانى ومسلسلات وأفلاماً. 

الفنان أحمد فهمي بدأ مشواره كفنان من خلال فريق (واما) الغنائي... ثم قرر تجربة نفسه كممثل من خلال الفيلم السينمائى (خليج نعمة) والذى جمع فيها بين الغناء والتمثيل ولمع بعدها نجمه فى الكثير من الأعمال السينمائية والدرامية مثل مسلسلى (أنا شهيرة أنا الخائن، ولأعلى سعر).

سمية الخشاب حضرت من الإسكندرية للقاهرة للعمل كمطربة، ولكنها نجحت فى عالم التمثيل أكثر، وقدمت عدداً من المسلسلات الناجحة مثل (الحقيقة والسراب) و(عائلة الحج متولي).. لتعود إلى الغناء من خلال  ألبوم بعنوان (عايزاك كده) ، ثم الأغانى الخليجية وأغنيتها مع عمر كمال.

اقرأ أيضًا | مدحت صالح وريهام عبد الحكيم يقدمان أشهر أغاني الأفلام بحفل «صوت السينما»

خاضت الفنانة بشرى تجربة الغناء بعد التمثيل حيث كانت بداية الظهور من خلال عدة أعمال تمثيلية لتدخل عالم الغناء مع أغنية (تبات ونبات) مع محمود العسيلى.

الفنانة روبى بدأت مشوارها مع الفن كمطربة باسم رانيا حسين، وبعدها قدمت أكثر من عمل فنى كممثلة وتألقت وبعدها لمعت كمطربة بأغانٍ أثارت الجدل وبعد ذلك تركت مجال الغناء تماما، واتجهت للتمثيل وقدمت عددا من الأعمال الناجحة، ثم جمعت بين الغناء والتمثيل، ومن أشهر أعمالها (سجن النسا  - أهو ده اللى صار - شقه 6).

مى كساب درست الموسيقى فى كلية التربية الموسيقية بدأ مشوارها فى عالم الفن كمطربة بعدد من الأغانى إلى أن حصلت على البطولة المطلقة فى مسلسل (تامر وشوقية) الذى فتح أمامها أبواب الأعمال الدرامية.. وابتعدت بشكل كبير عن الغناء.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل