المحتوى الرئيسى

مشاهير لجأن لتأجير الأرحام لإنجاب أطفالهن.. أحدثهن باريس هيلتون - اليوم السابع

01/27 18:03

يلجأ بعض مشاهير النساء في الدول الغربية إلى تأجير الأرحام لحمل أطفالهن، وذلك لأسباب مختلفة منها معاناتهن من مشاكل صحية أو لرغبتهن في الحفاظ على رشاقتهن، وأحدثهن المغنية وعارضة الأزياء، باريس هيلتون، التي أنجبت طفلها عن طريق تأجير رحم إحدى الأمهات، وغيرها من المشاهير اللاتى نستعرضهن في هذا التقرير، وفقًا لما ذكره موقع "pagesix".

فاجأت المغنية باريس هيلتون متابعيها على صفحتها الخاصة بموقع "إنستجرام"، بصورة لها وهى تمسك بيد طفلها الرضيع من زوجها كارتر ريوم ، الذي أنجبته عن طريق أم بديلة.

وبدأت هيلتون مشاركة رحلتها في التلقيح الاصطناعي في عام 2021 ، من خلال صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي .

باريس وزوجها

أنجبت عارضة الأزياء كلوي كارداشيان من زوجها تريستان طومسون طفلهما الثاني، في نوفمبر 2021 من خلال تأجير رحم إحدى الأمهات وقامت كارداشيان، التي لم تشارك اسم صغيرها بعد، بتوثيق ولادته في يوليو 2022 في برنامج عائلتها.

كلوي كارداشيان وتريستان طومسون

كلوي كارداشيان وتريستان طومسون

كشفت جرايمز في مقابلة مع فانيتي فير في مارس 2022 أنها أنجبت سراً من الملياردير إيلون ماسك طفلتها، عن طريق أم بديلة في ديسمبر 2021، حيث تحدثت عن أسباب إخفائها للخبر، حيث قالت "لا أعرف ما الذي كنت أفكر فيه".

جرايمز وإيلون ماسك

وكشفت جرايمز أيضًا أنها وماسك أطلقوا اسمًا على ابنتهما وهو Exa Dark Sideræl لكنهما يطلقان عليها" Y "، وهو أمر مناسب بالنظر إلى أن طفلهما الأكبر X Æ A-XII يشار إليه باسم X.

رحب المغنى بنجي مادن وزوجته الممثلة كاميرون دياز بابنتهما راديكس عن طريق أم بديلة في عام 2020.

كاميرون دياز وبنجي مادن

كاميرون دياز وبنجي مادن

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل