المحتوى الرئيسى

الأهلي في المونديال| 4 لاعبين يسجلون هاتريك في كأس العالم للأندية..رونالدو فعلها في النهائي

01/27 20:16

تصوب عيون محبي كرة القدم ناحية المغرب في الأول من فبراير المقبل وحتى الثامن عشر من الشهر ذاته، لمتابعة بطولة كأس العالم للأندية، التي يشارك فيها 3 فرق عربية لأول مرة في تاريخ البطولة، التي سوف تقام في نسختها المقبلة، خلال الفترة من 1 حتى 18 فبراير المقبل، وتستعرض بوابة أخبار اليوم العديد من الأرقام القياسية التي شهدتها البطولة.

وكشفت الاتحاد الدولي لكرة القدم، أن هناك أربعة لاعبين سجلوا هاتريك في البطولة هم لويس سواريز وكريستيانو رونالدو وجاريث بيل وحمدو الهوني ويبقى رونالدو هو اللاعب الوحيد الذي سجل ثلاثية في النهائي.

ومن ناحية أخرى، حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم الإجراءات الخاصة بالفرق المشاركة في بطولة كأس العالم ، مشددا خلال تعليماته التي نشرها عبر موقعة الرسمي ، بوصول الأندية المشاركة في البطولة قبل 72 ساعة من المباراة الأولي للفريق خلال منافسات مونديال الأندية.

من المقرر أن يمثل قارة أوروبا فريق ريال مدريد الإسباني كونه بطل دوري أبطال أوروبا، فيما سيمثل أفريقيا الوداد البيضاوي المغربي و الأهلي المصري، ويأتي فلامنجو البرازيلي ممثلًا لقارة أمريكا الجنوبية، وأمريكا الشمالية فيمثلها فريق سياتل ساوندرز الأمريكي، أما أوقيانوسيا فيمثلها أوكلاند سيتي النيوزيلندي ، بجانب الهلال السعودي ممثل قارة آسيا.

و أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ترشيح الهلال السعودي للمشاركة في النسخة المقبلة من كأس العالم للأندية والمقرر إقامتها فبراير المقبل في دولة المغرب.

وقال الاتحاد الآسيوي في بيان عبر موقعه الرسمي: "في ضوء عدم استكمال منافسات دوري أبطال آسيا 2022 قبل انطلاق بطولة كأس العالم للأندية 2022، فقد قررت لجنة المسابقات ترشيح نادي الهلال السعودي، حامل لقب البطولة الآسيوية، من أجل تمثيل قارة آسيا في النسخة المقبلة من البطولة العالمية".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل