المحتوى الرئيسى

موعد نهائي بطولة أستراليا المفتوحة للتنس 2023 بين ديوكوفيتش وتسيتسيباس

01/27 14:45

تعرف على موعد المباراة النهائية لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس 2023 بين نوفاك ديوكوفيتش وستيفانوس تسيتسيباس والقنوات الناقلة.

سيكون عشاق رياضة التنس على موعد مضمون مع الإثارة والمتعة عندما يلتقي المصنف الخامس عالميًا، الصربي نوفاك ديوكوفيتش بنظيره اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس في نهائي بطولة أستراليا المفتوحة للتنس 2023.

وسار تسيتسيباس بخطى ثابتة على مدار البطولة ومن دون معاناة تذكر في أغلب مبارياته، حتى مباراة نصف النهائي التي كفلت له التواجد بالنهائي، بالفوز على كارين خاشانوف 3-1.

ديوكوفيتش البالغ من العمر 35 عامًا هو صاحب الرقم القياسي في التتويج ببطولة أستراليا المفتوحة، حيث حققها من قبل 9 مرات، ويأمل أن يكون تسيتسيباس بوابته نحو اللقب العاشر، واللقب 22 في الجراند سلام.

وفي هذا التقرير من "العين الرياضية"، سيتم استعراض موعد مباراة نوفاك ديوكوفيتش وتسيتيسباس في نهائي أستراليا 2023، والقنوات الناقلة لهذا الحدث الضخم.

موعد مباراة نوفاك ديكوفيتش وستيفانوس تسيتسيباس في نهائي بطولة أستراليا المفتوحة للتنس 2023 هو الأحد 29 يناير/ كانون الثاني الجاري.

ومن المقرر أن تنطلق القمة المرتقبة بين الثنائي في تمام العاشرة والنصف صباحًا بتوقيت مصر، 11.30 صباحا بتوقيت السعودية و12.30 ظهرا بتوقيت الإمارات.

تُنقل بطولة أستراليا المفتوحة للتنس فقط وحصريًا عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس"، وبالتأكيد ستكون المباراة النهائية عبر شاشتها.

ومن المفترض أن يأتي اللقاء من خلال شاشة قناة beIN Sports HD 5 المشفرة.

إذا كانت الجماهير تريد متابعة المباراة عبر الإنترنت، فعليها الاشتراك في تطبيق "تود"، المنصة الإعلامية لبي إن سبورتس.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل