المحتوى الرئيسى

شيكابالا يكشف حقيقة استبعاده عن مواجهة المحلة 

01/27 06:06

كشف محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد فريق الزمالك  عن سبب خروجه من قائمة الفريق الأبيض لمباراة غزل المحلة الماضية في الدوري ..حيث أوضح في بيان كتبه علي حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك: "للتوضيح: جاء استبعادي من قائمة المباراة الأخيرة بناء علي وعكة صحية قد تعرضت لها".

وأكمل: "وجاء ذلك بعد تشخيص طبيب الفريق وبمعرفة المدير الفني فيريرا وليس كما أشُيع انه تم استبعادي بسبب أسباب فنية".

أتم شيكابالا: "اسم وتاريخ نادي الزمالك يستحق من الجميع الأفضل".

وجه شيكابالا رسالة إلي جيسفالدو فيريرا المدير الفني السابق للأبيض بعد رحيله..وكتب: "كان لابد من شكر البروفيسور اليوم بشكل شخصي وليس عبر وسائل التواصل الاجتماعي لأن قيمته عند الجميع كبيرة جدا".

أضاف: "بصفتي قائد نادي الزمالك وقبل ذلك أحد جماهير النادي » أتوجه بالشكر للبروفيسور فيريرا علي كل ما فعله من أجل الفريق ومن أجل الكيان".

واصل: "الجميع يعلم ما قام به الموسم الماضي بالرغم من الظروف السيئة التي كانت تلاحق الزمالك والتي أبرزها إيقاف القيد » إلا انه قام بعمل أسطوري وانتشل الفريق من موسم بدي للبعض أنه صفري بدون بطولات» وحققنا ثنائية الدوري و الكأس كما فعلها مسبقا".

أكمل: "لذلك يجب أن أتوجه له بالشكر والتقدير علي ما فعله سواء في الموسم الحالي او السابق » وسيظل البروفيسور أسطورة لنا وللجماهير وستظل كذلك رغم أنف من يحاول التقليل منك".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل