المحتوى الرئيسى

عمر كمال وشيماء مغربي بـ«دويتو» جديد في عيد الحب

01/27 03:37

يستعد الفنان الشاب عمر كمال لطرح ديو جديد في عيد الحب بمشاركة المطربة شيماء مغربي، ويعد ذلك التعاون الثاني بي عمر وشيماء بعد أغنية "إنتى قلبي وربنا.

وطرح عمر كمال صورة له أثناء تسجيل الأغنية بجوار شيماء مغربي وعلق عليها قائلا: "عملنا إنتى قلبي وربنا ونجحت بيكم استنوا أغنية عيد الحب يارب تعجبكم.

وحصلت الصورة على العديد من الإعجابات والتعليقات الحميدة التي جاءت جميعها تحمل التهنئة لعمر وشيماء على العمل الجديد، وخاصة أن الجمهور تعلق كثير بتلك الثنائية الغنائية

ومن ناحية أخرى، كان أكد الفنان عمر كمال أنه ليس مؤدي مهرجانات فقط، بل مطرب شعبي و مغني يستطيع تقديم أي لون غنائي بصوته طالما يمتلك موهبة الغناء، موضحًا أنه في البداية كان مطربًا وكان له تجارب مثل أغنية "الغربة" ولحن أغنية "أبويا" للفنان هاني شاكر، كما لحن لحمادة هلال ولكنه لم يحقق نجاحًا في التلحين كما الغناء.

وكشف خلال حواره إلى برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، على قناة "الحياة"، أنه عمل في بقبل شهرته كاشير في مطعم أكل براتب ٣٠٠ جنيه ويدفع منهم إيجار ٥٠ جنيهًا لشقة يستأجرها ليترك الدراسة ويعمل في بنزينة لفترة طويلة وبعدها في شركات ورق ودخل الجيش بعدها وورث عن والده ٥٠ ألف جنيه وطلبت منه والدته أن يشتري تاكسي ويعمل عليه.

أردف: "طول عمرهم بيقولولي مش هتنفع وصرفت كل حاجة على ألبومي ونزل على الإنترنت ولم ينجح وعشت سنين عجاف ولفيت في القاهرة يمين وشمال وعملت في مطابخ وكازينو واتدردحت شوية بعدها".

من ناحية اخرى أكد الفنان عمر كمال أنه ليس مطرب مهرجانات أو مطرب شعبي بل هو مغني، موضحًا أنه في البداية كان مطربًا وكان له تجارب مثل أغنية " الغربة " ولحن أغنية "أبويا" للفنان هاني شاكر، كما لحن لحمادة هلال ولكنه لم يحقق نجاحًا في التلحين كما الغناء.

وشارك المطرب عمر كمال جمهوره بمجموعة صور لأحدث ظهور له ، وذلك عبر حسابة الرسمي بموقع الصور والفيديو " إنستغرام " .

بينما نشر عمر كمال مجموعة صور لأخر حفلاته ، ونالت الصور العديد من تفاعل متابعيه مع كتابتهم تعليقات ايجابية له .

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل