المحتوى الرئيسى

خبر ابيض | محمد حماقي 4 مشاريع سينمائية في 10 سنوات لن تكتمل ولا زال يبحث عن العمل المختلف

01/27 03:51

منذ سنوات طويلة ويحاول محمد حماقي الدخول في عالم البطولة السينمائية، ولكنه واجه سوء توفيق في إتمام أي خطوة جديدة، سواء كان المانع مشروع لم يكتمل في كتابته، أو مشروع لم يكتمل فكرته من الأساس.

حيث أعرب حماقي في تصريحاته التليفزيونية في برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس، بأنه يتمنى أن يخوض تجربة التمثيل بالفعل، لكنه يرغب في دخول عالم السينما من خلال عمل مختلف ومميز، والذي كان يمنعه خلال السنوات الماضية هي الأفكار وكيفية تناولها. 

البداية جاءت عام 2010 عندما تم ترشيح حماقي بجانب منى زكي لبطولة فيلم فوق جزية لوحدنا، والذي كان يكتبه السيناريست تامر حبيب، ثم أشارت بعض التقرير بإعتذار منى زكي عن العمل، بجانب إعلان تامر حبيب بأنه هو السبب الرئيسي في عدم اكتمال العمل نظرا لعدم الانتهاء من كتابة سيناريو الفيلم، وتردد وقتها أن منى اعتذرت عنه.

وفى عام 2016، ارتبط اسم حماقي بفيلم مطب هوا، لكنه توقف أيضاً بدون سبب معلن، وكان من المقرر أن تشارك به ياسمين صبري، وفي نهاية عام 2021 أعلن حماقي عبر أحد البرامج استعداده لدخول فيلم جديد، وأن هناك فكرة جيدة يتم تجهيزها وسيتم الإعلان عن التفاصيل والبدء في التصوير خلال عام ولكنه لم ير النور حتى الآن.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل