المحتوى الرئيسى

حرب الاستيكرات.. حماقي يكشف سر مشكلة ابنته مع تليفونه المحمول (فيديو) | أهل مصر

01/27 03:36

شارك النجم محمد حماقي متابعيه عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، فيديو ظهر فيه داخل سيارته، حاملا تليفونه المحمول في يده، وعليه استيكر، وقال: "دي تومي، كل ما أجيب تليفون تروح جايبة استيكر من عندها وتحطهولي عليه"، وأضاف: "مقدرش أشيله مستحيل".

A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki)

وعلق حماقي على الفيديو قائلا: "شخصية الستيكر.. Tomy’s rules".

حماقي

وفي تصرحيات سابقة خلال برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس، أعرب محمد حماقي عن أمنيته في خوض تجربة التمثيل، موضحا أنه يرغب في دخول عالم السينما من خلال عمل مختلف ومتميز".

ويعود حديث محمد حماقي عن السينما إلى عام 2010، عندما تم ترشيحه لبطولة فيلم "فوق جزيرة لوحدنا"، مع منى زكي، وكتبه السيناريست تامر حبيب، ثم أشارت بعض التقرير إلى اعتذار منى زكي عن العمل، بجانب إعلان تامر حبيب، بأنه هو السبب الرئيسي في عدم اكتمال العمل نظرا لعدم الانتهاء من كتابة سيناريو الفيلم، وتردد وقتها أن منى اعتذرت عنه.

وفي عام 2016، ارتبط اسم حماقي بفيلم مطب هوا، لكنه توقف أيضاً بدون سبب معلن، وكان من المقرر أن تشارك به ياسمين صبري، وفي نهاية عام 2021 أعلن حماقي عبر أحد البرامج استعداده لدخول فيلم جديد، وأن هناك فكرة جيدة يتم تجهيزها وسيتم الإعلان عن التفاصيل والبدء في التصوير خلال عام ولكنه لم ير النور حتى الآن.

وأخيراً، فى نهاية 2022، تم ترشيح حماقى لبطولة فيلم تاريخى بعنوان الغربان، وبدأ التحضير للعمل بالفعل، ولكنه ذهب في النهاية لـ عمرو سعد، وبدأ بالفعل تصوير مشاهد العمل.

كما تحدث عن حياته الشخصية، وانفصاله عن زوجته لعامين كاملين، دون أن يفصح عن الأمر أو ينشر في وسائل الإعلام، وهو ما برره برغبته ألا يحدث أي تجاوز في حق زوجته، في حال أعلن عن الأمر.

حماقي

كما أشار إلى أن عدم التفاهم كان سببا في الانفصال، لذلك لجأ هو وزوجته إلى الحل السهل وهو الانفصال، لكنه في كل ليلة كان يفكر في هذا الأمر، وماذا إذا تزوجت طليقته من شخص آخر.

الأمر الذي تسبب في عودتهما إلى بعضهما البعض مرة أخرى، ليكشف عن حب كبير منه إلى زوجته نهلة، التي قرر أن يترك مكان إقامته، ويذهب ليعيش في مدينة السادس من أكتوبر، حتى تظل زوجته قريبة من عائلتها.

حماقي تحدث عن طفولته، وذهابه إلى المصيف في كل عام مع العائلة، حيث كانت أسرته تثق في ذوقه الفني، ويسندون إليه عملية شراء الألبوم الغنائي الذي يستمعون إليه في تلك الإجازة.

حماقي

وأوضح أن والدته كانت تمتلك الحس الفني، وكان صوتها جيدا كما أنها تجيد الغناء، فيما كان والده يشجعه على تلك الخطوة الهامة في مشواره الفني.

وتذكر حماقي ما جرى بينه وبين الكينغ محمد منير في أول لقاء، حيث كان حماقي يغني في حفل زفاف صديق له، وحضر محمد منير إلى الحفل، ليسارع حماقي ويقدم أغنية "الليلة يا سمرا" وشاركه منير الغناء، وبعدها قدم حماقي أغنية "المدينة".

حماقي

استمع إليه منير وبعدها غادر مسرعا، فظل حماقي يسأل نفسه عن أسباب مغادرته، وهل أعجب به أم لا، لكنه فوجئ بمنير أثناء خروجه وهو يغادر حفل زفاف آخر، ليخاطبه قائلا "المدينة أمانة يا حماقي وهي اكتشاف لصوتك"، ومن وقتها وهو يحمل هذه الأمانة.

كما كشف عن كواليس علاقته بعمرو مصطفى، ووصفه بالشخص المتعب والمجنون بدرجة زائدة، ليسترجع ما حدث خلال تلحين أغنية "أحلى حاجة فيكي".

حماقي و علاقته بعمرو مصطفي " متعب و مجنون "

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل