المحتوى الرئيسى

الداخلية تُعلن مد مبادرة «كلنا واحد» حتى نهاية شهر رمضان | أهل مصر

01/27 03:32

أعلنت وزارة الداخلية مد فعاليات المرحلة الثالثة والعشرين من مبادرة كلنا واحد، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية حتى نهاية شهر رمضان لعام 2023 لتوفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى 60 % بالمنافذ والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية (moi. gov. eg)، بالإضافة إلى أنه تم الاتفاق مع مسئولي عدد 5 من الكيانات الكبرى والموردين لإطلاق قوافل سيارات مجمعة لبيع السلع الغذائية والمعمرة تستهدف المناطق الأكثر احتياجا بعدد من المحافظات التي لا تتوفر بها أفرع السلاسل التجارية ومنافذ البيع وذلك خلال فترة المبادرة، وذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية حيث تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة.

ارشيفية

وفي ذات السياق تواصل وزارة الداخلية الدفع بسيارات منظومة "أمان" التابعة للوزارة محملة بكميات إضافية من السلع الغذائية تم إعدادها بجودة عالية بهدف طرحها للمواطنين بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق وذلك بالمناطق الأكثرإحتياجاً بمختلف المحافظات... يأتي ذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية في المساهمة في تخفيف الأعباء عن كاهل الأسر المصرية.

مصرع حلاق سقط من الطابق الثالث بعد احتجاز شاب له بالبساتين.. «عاملي سحر»

شهدت منطقة البساتين واقعة مأساوية عندما لقي حلاق مصرعه بعد سقوطه الطابق الثالث، بعد قيام شاب باحتجازه لشكه في قيامه بعمل سحر له.تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة، إخطارا من شرطة النجدة مفاده وجود جثة بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة البساتين، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة شاب يعمل حلاق وتبين وفاته بنزيف داخلي بالجسم، وبعمل التحريات تبين أن المتوفي سقط من الطابق الثالث.

وأضافت التحريات أن شاب اصطحب المتوفي إلى شقته وقام باحتجازه لشكه في قيام المجني عليه بعمل سحر له، وألقى رجال المباحث القبض على المتهم للوقوف على ملابسات الواقعة والتأكد من وجود شبهة جنائية في الواقعة من عدمه وكما يقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل