المحتوى الرئيسى

أبرز حلول للعناية بالشعر الجاف فى الشتاء

01/26 04:31

قد نجد الكثير من الفتيات أصحاب الشعر المجعد قد يعانين من بعض المشكلات مثل الجفاف و سقوط الشعر والهيشان، لذلك سنعرض اليكم خلال التقرير التالى أفضل علاجات منزلية للشعر "الهايش" ..

ابتعدي عن استخدام المجففات بشكل يومي، لكن يفضل أن تتركي شعرك يجف مع الهواء بشكل طبيعي، يفضل أن يتم تجفيفه عن طريق المنشفه الخاصة بك.

يفضل العلاج بالمنشفة المحملة بالبخار، بعد أن يتم عمل حمام من زبدة الشيا أو زبدة جوز الهند، قومي بوضع منشفة البخار لمدة 10 دقائق، ثم قومي بغسل الشعر بطريقة جيدة.

دائمًا كونى حريصة على أن يتم وضع البسلم الخاص بكِ المكون من المواد الطبيعية على الشعر بعد غسله من الشامبو، ويفضل أن يتم غسل البسلم من الأطراف ويشطف بشكل خفيف من باقى الشعر.

تعتبر ثمرة الأفوكادو من أفضل أنواع العلاجات الطبيعية التي يمكن استخدامها في الشعر "الهايش" المجعد، لذا قومي بعمل ماسك مكون من 4 ملاعق من الأفوكادومضاف إليهم ملعقة من زيت جوز الهند، ثم قومي بعمل ماسك للشعر لفترة تتراوح من 20لـ 30 دقيقة ثم قومي بغسل الشعر بالشامبو الخاص.

من الممكن أن تقومين بعمل قناع مكون من العسل والموز، ووضعه على الشعر لمدة ربع ساعة، ويفضل أن يكون مرة كل أسبوع للتخلص من التقصف، والحصول على شعر قوي وصحي.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل