المحتوى الرئيسى

اشهر وصفات طبيعية لعلاج فراغات الشعر ..أبرزها جل الصبار

01/26 04:31

تعانى العديد من النساء من مشكلة وجود فراغات بفروة الرأس، نتيجة أسباب مختلفة، ما يسبب للمرأة الشعور بالإحراج أمام الآخرين، فتلجأ لحيل مختلفة لإخفاء الفراغات، لكن يفضل علاج المشكلة باتباع وصفات طبيعية مكونة من جذو ر عرق السوس أو زيت الجوجوبا وغيرها والتى تعتمد على خطوات بسيطة، تساعد على إنهاء المشكلة فى أسرع وقت، وفقاً لما ذكره موقع "readersdigest". نسعرضها اليكم خلال السطور التالية..

يساعد جل الصبار على علاج تساقط الشعر، ونمو الشعر مرة أخرى، وذلك من خلال تدليك فروة الرأس بجل الصبار النقي لبضع دقائق ثم غسل الشعر بشامبو مصنوع من الصبار

يحتوى جذو ر عرق السوس على العديد من العناصر الغذائية التى تساعد على علاج تساقط الشعر، وتساعد على تقويته، لذلك ينصح بطحنه وتدليك فروة الرأس به، أو بشرب العرقسوس بانتظام.

وجدت دراسة علمية أن عصير البصل يساعد على نمو الشعر، وذلك من خلال تطبيق عصير البصل على فروة الرأس مرتين في اليوم لمدة 15 دقيقة، ثم شطف الشعر بالشامبو، وذلك لمدة ستة أسابيع، مما يساعد فى الحصول على نتيجة إيجابية وهى تقوية الشعر، حيث يساعد البصل على زيادة الدورة الدموية، وتعزيز نمو الكولاجين، وعلاج التهابات فروة الرأس.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل