المحتوى الرئيسى

انطلقت من "بوليفارد المواهب"...من هي جوري قطان التي بكت بعد فوزها في "جوي أووردز"؟ | خبر

01/26 03:32

لفتت المغنية السعودية الشابة جوري قطان الأنظار في حفل توزيع جوائز "جوي أووردز" بنسخته الثالثة، الذي أقيم في الرياض مساء السبت الماضي.

وبالرغم من أنها عاشت لحظات مبهجة، بعد إعلان فوزها بجائزة الوجه الجديد المفضل عن فئة الموسيقى، إلا أن جوري قطان فاجأت الجمهور بدخولها في نوبة بكاء على المسرح، ليبادر النجم راغب علامة، الذي سلمها الجائزة، بمسح دموعها بمنديله الخاص.

نرشح لك - 7 فنانين صنعوا التاريخ بترشيحات أوسكار 2023 .. ممثلة من مارفل وأغنية هندية

وبعد لحظات استطاعت جوري السيطرة على دموعها، وأهدت الجائزة لأسرتها وجمهورها الذي منح أصواته لها، ونستعرض في السطور التالية أبرز المعلومات عن جوري قطان.

ظهرت موهبة جوري قطان في طفولتها، عندما اكتشفت والدتها وجدتها تمتعها بصوت جميل، لكن محطتها الرئيسية الأولى بعد فترة المدرسة كانت مشاركتها في برنامج "نجم السعودية" عام 2018، وهو برنامج تليفزيوني متخصص في اكتشاف المواهب الغنائية السعودية، وعرض عبر قناة SBC.

طالع أيضا - بسبب "الحارة" .. منذر رياحنة يواجه مطالبة برلمانية بإسقاط الجنسية عنه ومقاضاته

وتعتبر مشاركة جوري قطان في برنامج "بوليفارد المواهب" الذي عرض مؤخرا عبر شبكة MBC، المحطة الكبيرة الثانية في مسيرتها، فخلال تلك المشاركة حصلت على إشادة لجنة التحكيم والجمهور، وقدمت أول أغنية خاصة بها على مسرح البرنامج بعنوان "كذا ولا كذا".

حققت الأغنية نجاحا كبيرا، فقامت شركة بلاتينوم ريكوردز بطرحها في فيديو كليب حصل حتى الآن على حوالي 6 ملايين مشاهدة في يوتيوب.

يذكر أكثر من مصدر أن جوري قطان مارست الغناء في مرحلة مبكرة بالمدرسة، لكنها كانت خجولة وتعرضت للتنمر، وبدأ ذلك الخجل يتراجع مع مشاركتها ووصولها لنهائيات برنامج "نجم السعودية".

وإلى جانب الغناء، لدى جوري قطان أكثر من هواية مثل الرسم والمكياج السينمائي والأشغال اليدوية.

اللهجات التي تغني بها

ولا تقتصر جوري قطان على الغناء باللهجة السعودية، فخلال مشاركتها في برنامجي المواهب "نجم السعودية" و"بوليفارد المواهب" قامت بالغناء بلهجات عربية أخرى مثل المصرية والسورية واللبنانية.

وتعتبر أغنية "على حسب"، التي طرحتها شركة روتانا لجوري قطان نهاية ديسمبر الماضي، أحدث أعمالها الغنائية، وتعاونت فيها مع الملحن ناصر الصالح، الذي تعتبره الداعم الأكبر لها.

تامر حسني يتهم مايلي سايرس بسرقة فكرة "هدلعني" .. هل يثبت مترجم "جوجل" وجهة نظره؟

مراد مكرم: الستات فضحت نفسها بحبهم لباسل خياط في "الثمن"

جورج وسوف يعود لجمهوره بأغنية لنجله الراحل وديع

أول تعليق من إليسا بعد خضوعها لعملية جراحية

لا يفوتك: شرطة الموضة: الأجمل والأسوأ في فساتين حفل Joy Awards

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل