المحتوى الرئيسى

موجز الفن| تفاصيل الحالة الصحية لـ اليسا.. وبسمة تستعد لـ شيخ الحارة

01/26 04:19

تقدم "بوابة أخبار اليوم" لقرائها موجز الفن لأهم الأخبار والأحداث الفنية خلال الـ 24 ساعة الماضية وجاءت كالتالي...

١- بسمة وهبة تودع جمهورها وتستعد لـ "شيخ الحارة" في رمضان 2023

أعلنت الإعلامية بسمة وهبة، من خلال برنامجها "90 دقيقة" المذاع عبر فضائية ‏‏"المحور"، عن توقف تقديم البرنامج الفترة المقبلة كونها تستعد لتصوير وتجهيز ‏برنامجها الرمضاني "العرافة وشيخ الحارة".‏

وقالت "وهبة"، إنها تعتاد الحصول على الإجازة مرتان في السنة، إحداهما في ‏أغسطس إذ تقضيها وسط أطفالها، أما الأخرى قبل شهررمضان كونها تجهز ‏وتصور لبرنامجها الرمضاني، مازحة: "عايزة أسلم على ماما وبابا وأولادي وأقعد ‏معاهم كام يوم قبل ما أدخل المفرمة".‏

وأضافت أن برنامجها الرمضاني "العرافة وشيخ الحارة" يحتاج لشغل وتصوير ‏ومجهودات كبيرة، متنمية إنتاج برنامج ناجح يليق بالجمهوروينال إعجابه، مشيرة ‏إلى أنها لن تتردد لحظة في العودة لبرنامج "90 دقيقة" إذا تتطلب الأمر ذلك، ‏طالبة من جمهورها: "أدعولي أكونعلى قدر المسئولية والمستوى الذي تنتظرونه ‏هذا العام"، مختتمة حديثها: " إن شاء الله نلقاكم برمضان في العرافة وشيخ ‏الحارة". ‏

٢- محمد رمضان يروج لأغنيته الجديدة «نصابة»

روَّج الفنان محمد رمضان لأغنيته الجديدة المقرر أن يطرحها قريباً على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وعلى حساباته الرسمية على مواقعالسوشيال ميديا.

ونشر محمد رمضان، عبر حسابه على "إنستجرام"، مقطع فيديو من كواليس الأغنية وعلق عليه كاتبا: "جاهزين لكليب نصابة ؟!. ثقة فيالله نجاح".

٣- مي فاروق تعلن عن موعد ومكان عزاء والدها

أعلنت المطربة مي فاروق، مساء اليوم الإربعاء، عن موعد ومكان عزاء والدها.

وكتبت مي فاروق، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، : يقام العزاء غداً الخميس 26 يناير، بقاعة الرزاقبمسجد الشرطة بالشيخ زايد عقب صلاة المغرب".

٤- وفاة المخرج سميح منسي عن عمر يناهز 63 عامًا

أعلن الفنان شريف إدريس، عن وفاة المخرج سميح منسي، عن عمر ناهز الـ 63 عاما، دون الكشف عن سبب الوفاة، وذلك عبر حسابهالرسمى بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وعلق الفنان شريف إدريس قائلاً: "وداعًا الصديق المخرج الأستاذ سميح منسي، إنا لله وإنا إليه راجعون".

ولد المخرج المصري سميح منسي عام 1960، وحصل على ليسانس الآداب قسم الفلسفة في جامعة القاهرة، ثم التحق بالمعهد العاليللسينما، وعمل مساعد مخرج مع العديد من المخرجين منهم: "أشرف فهمي، محمد خان، إنعام محمد".

٥- بعد استقرار حالته الصحية.. حلمي بكر يغادر غرفة الرعاية المركزة

غادر الفنان حلمي بكر غرفة الرعاية المركزية صباح اليوم وانتقل الى غرفة رعاية عادية، وذلك بعد استقرار نسبة الاكسجين فى الجسم.

وفي وقت سابق قرر مجلس نقابة الموسيقيين، إيفاد الدكتور عاطف إمام لمصاحبة الموسيقار حلمي بكر في المستشفى، وكذلك الفنان حلميعبدالباقي الذي يتابع تطورات الحالة لحظة بلحظة مع الفريق الطبي.

٦- إليسا تطمئن جمهورها بعد إجرائها عملية جراحية

شاركت المطربة إليسا جمهورها علي حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي والتغريدات القصيرة "تويتر" ، و كشفت عن تطوراتحالتها الصحية بعد أزمة مرضها وإجرائها جراحة في كف يديها.

ونشرت تغريدة عبر حسابها على "تويتر"، وعلقت عليها قائلة "بشكر كل اللي تواصلوا معي من زملاء وأصدقاء وإعلاميين للاطمئنان علىصحتي.. أنا ببيروت وبخير الحمد لله، وبشكر عاطفتكم واتصالاتكم ومحبتكم وعم عاود نشاطي بكل طاقة".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل