المحتوى الرئيسى

هيفاء وهبي تُثير الجدل بسبب سيارتها الجديدة.. لن تصدق سعرها | أهل مصر

01/25 13:18

تصدرت الفنانة هيفاء وهبي محرك البحث الأكثر شهرة "جوجل"، في الساعات القليلة الماضية، بعد جلسة التصوير الأخير التي خضعت لها، ومشاركتها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وتفاعل معها عدد كبير من رواد السوشيال ميديا، والذي أثار حالة واسعة من الجدل، هي السيارة الفارهة التي ظهرت بجانب هيفاء وهبي، وكان سعرها صادم للكثير.

وخلال السطور التالية يوضح "أهل مصر"، هيفاء وهبي تُثير الجدل بسبب سيارتها الجديدة، لن تصدق سعرها.

هيفاء وهبي تُثير الجدل بسبب سيارتها الجديدة

شاركت الفنانة هيفاء وهبي جمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، مجموعة من الصور التي ظهرت فيها بجانب سيارتها الجديدة، وهو الأمر الذي أثار حالة واسعة من الجدل عبر منصات السوشيال ميديا، وتصدرت الفنانة محرك البحث الأكثر شهرة "جوجل" في الساعات القليلة الماضية.

هيفاء وهبيهيفاء وهبي

سعر سيارة هيفاء وهبي

ظهرت هيفاء وهبي بجانب سيارة فارهة من شركة فيراري، وهي روما موديل عام 2021، وتعتبر السيارة ضمن فئة السيارات الكوبية الأقوى والأغلى سعرًا على مستوى العالم.

وتتوفر سيارة فيراري روما موديل 2021 الكوبية التي ظهرت بجانبها هيفاء وهبي، بسعر 226 ألف دولار أمريكي، أي ما يساوي 6 ملايين و780 ألف جنيهًا.

هيفاء وهبيهيفاء وهبي

هيفاء وهبيسيارة هيفاء وهبي

آخر أعمال هيفاء وهبي

وعرض للفنانة هيفاء وهبي والفنان أحمد الفيشاوي مؤخرًا في السينمات فيلم "أشباح أوروبا"، يشارك في بطولته كل من الفنانين: هيفاء وهبي، باسم سمرة، أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر وأروى جودة، ومن تأليف كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ‏ومحمد أبو السعد وشريف يسري، وإخراج محمد حماقي.

كانت قد ظهرت هيفاء وهبي في برومو الفيلم بإطلالات لافتة مع اعتمادها على اللوك الصارخ والجريء، وتدور أحداث "أشباح أوروبا"، عن وجود صراع مع عصابة إجرامية تتاجر في الآثار، ويواجهها ثلاثة أطراف مجتمعين في الفنانين هيفاء وهبي ومصطفى خاطر وأحمد الفيشاوي، يواجههم الفنان عباس أبو الحسن، الذي يجسد شخصية قائد العصابة، بينما يمثل باسم سمرة دورا محوريا في مواجهة الطرفين من أجل مصلحته الشخصية.

هيفاء وهبي

فيما تخوض هيفاء وهبي من خلال هذا الفيلم رحلة الصعود من فتاة تعيش في حارة شعبية، إلى سيدة أوروبية ترتدي ملابس بأحدث صيحات الموضة لتواجه تلك العصابة، بعدما تتورط في مشاكل معهم.

فيلم رمسيس باريس لـ هيفاء وهبي

كما تنتظر الفنانة هيفاء وهبي عرض فيلمها الجديد "رمسيس باريس" بطولة هيفاء وهبي، محمد سلام، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد أسامة (أوس أوس)، ومحمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، مصطفى البنا، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي، من إنتاج شركة AKA أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، وتوزيع سينرجى فيلمز.

تدور أحداث فيلم "رمسيس باريس" في إطار كوميدي، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

أغنية ولد لـ هيفاء وهبي

وطرحت هيفاء وهبي مؤخرًا أغنية "ولد" من كلمات الشاعر الغنائي وائل توفيق، ألحان أحمد محيي، مكس وماستر سليمان دميان، والكليب من إخراج إيلي فهد.

معلومات عن هيفاء وهبي

هيفاء وهبي مواليد (10 مارس 1976)، مغنية وممثلة وفنانة استعراضية لبنانية، حصلت خلال مشوارها الفني على العديد من الجوائز عن فئة الممثلات والمغنيات و الفنانات الاستعراضيات. أصدرت عدد من الألبومات الغنائية وعدد من الأغاني المصورة فيديو كليب، حازت على رقم 49 من قائمة أكثر 99 "النساء المرغوبات" حسب موقع AskMen.com، وظهرت في لائحة أجمل النساء في مجلة بيبول الأمريكية.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل