المحتوى الرئيسى

فيديو مرعب.. سيدة ترى زوجها المتوفى منذ 9 سنوات في مقطع ترويجي حديث لمطعم | المصري اليوم

01/25 03:15

انهالت التعليقات والنظريات المتعلقة بالغموض على مطعم هندي في بريطانيا، بعد أن ادعت امرأة بريطانية رؤية زوجها المتوفي منذ 9 سنوات في الفيديو الترويجي الخاص بالمطعم.

«حسد أم شيء غامض».. القصة الكاملة لـ وفاة زوج البلوجر مريم جودة (فيديو)

يهودية فرت إلى إسرائيل وقتلت جميع أفراد أسرتها.. التاريخ الغامض لـ«مليونيرة السينما المصرية» بهيجة المهدي (فيديو وصور)

من تكون؟.. الكشف عن هوية معجبة عمرو دياب الغامضة التي شغلت جمهوره (فيديو)

وكان مطعم Spice Cottage الواقع في مدينة ويستبورن، غرب مقاطعة ساسكس البريطانية، العديد من التعليقات على المقطع الترويجي الذي تم نشره على الانترنت، والذي تم تصويره في وقت سابق من هذا الشهر، وفقًا لما نشرته صحيفة الديلي ميل.

ونشر حساب المطعم الفيديو الترويجي على صفحة الفيسبوك، وعلقت لوسي واتسون: «كم عمر اللقطات؟ زوجي الراحل وابني في الدقيقة الأولى وهو متوفي منذ عام 2014؟»، وجاء رد المطعم: «مرحبًا لوسي، آسف لسماع هذا.. تم تسجيل هذا الفيديو الأسبوع الماضي».

كان المطعم قد نشر مقطع الفيديو في 16 يناير الماضي، مع تعليق «عام جديد.. مزاج جديد». «نضم إلينا للحصول على مزيج مثالي من النكهات الرائعة، مع أطباق كلاسيكية وفريدة من نوعها مستوحاة من الوصفات العائلية القديمة».

لكن مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي أغرقوا المنشور بأكثر من 100 تعليق، وتبادلوا النظريات حول الغموض الغريب، وحتى الآن، لا يوجد أي تحديثات عن مقطع الفيديو، ولم تستجب «واتسون» أو المكان لطلب التعليق.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل