المحتوى الرئيسى

أول تعليق من رشوان توفيق بعد رفض دعوى ابنته.. بكى ووجه لها كلمات مؤثرة

01/25 03:28

أيدت محكمة جنوب القاهرة، اليوم الثلاثاء، رفض دعوى استئناف آية ابنة الفنان رشوان توفيق، على الحكم الصادر برفض الدعوى التي طالبت فيها بإلغاء عقد بيع والدها فيلا بمدينة 6 أكتوبر بقيمة 5 ملايين جنيه، لابنته الثانية هبة وحفيدته؛ بالتوكيل العام الصادر منها دون علمها.

وفي أول تعليق من رشوان توفيق، على الحكم، بكى رشوان توفيق خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى مُقدّمة برنامج "صالة التحرير" عبر فضائية "صدى البلد"، وأبدى ثقته بأنه بين يدي قضاء مصري عادل.

وأضاف رشوان توفيق، أنه يعيش على أموال ابنته هبة ومعاشه الحكومي، مؤكدًا أن الفيلا التي يوجد عليها خلاف من ماله الخاص، مضيفًا: "عملت كل ده علشان أحمي آية من القوة اللي عاوزاها تتنازل عن الفيلا لابنها؛ أنا بحمي آية، وربنا جعل القضاء يحميني كمان".

وأكد رشوان توفيق، أن زوجته كافحت معه لمدة 62 عامًا، وعقب وفاتها كان يعيش من أموال الفائدة من شهادات الادخار، مؤكدًا أنه استطاع جعل ابنته آية تقوم بالإمضاء بأن هذه الشهادات ملك له.

وتابعت: "آية رافضة أي محاولات للحلول، وهي ضعيفة الشخصية، وهناك قوة عليا تُسيطر عليها".

ووجه رشوان توفيق رسالة لها قائلًا: «يا آية أنا عملت كل ده علشان أحميكي ومتتنازليش عن الفيلا لابنك، متعرفيش الدنيا فيها إيه، مستعد أديلك كل حاجة بشرط متتنازليش عن الفيلا لابنك أو أي حد، أنا بأمّن حياتها ولا أؤذيها".

رفض استئناف ابنة رشوان توفيق على حكم رفض بطلان بيع فيلا أكتوبر

وقررت محكمة استئناف عالي جنوب القاهرة اليوم الثلاثاء، رفض استئناف آية رشوان توفيق، على الحكم الصادر لوالدها برفض الدعوى التي طالبت فيها بإلغاء عقد بيع فيلا بمدينة السادس من أكتوبر بقيمة 5 ملايين جنيه، لابنته الثانية هبة وحفيدته بالتوكيل العام الصادر منها دون علمها، وتأييد الحكم

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل