المحتوى الرئيسى

نادين نسيب نجيم: كان هدفي أن الجمهور يصوت لـ «صالون زهرة» | أهل مصر

01/23 23:01

أعربت الفنانة نادين نسيب نجيم عن سعادتها بالجائزة التي نالتها عن دورها فى مسلسل صالون زهرة، من مهرجان Joy awards، في فيديو على الحساب الرسمي لـ"عرب وود".

وعلقت نادين نسيب نجيم بالقول: "فخورة وسعيدة لأن المرشحات للجوائز، كن كثيرات، لكن تبقت فقط أربع أعمال ووصلت للمرحلة النهائيات وهذا فخر كبير"، مضيفة: "كان هدفي بالحياة إن المسلسل ينال جائزة وبما إني البطلة، واستلمت الجائزة فلا أحتاج أكثر من ذلك".

وحصدت الفنانة نادين نسيب نجيم، على جائزة افضل ممثلة بالدراما التلفزيونية لعام 2022، وذلك بحفل توزيع جوائز Joy awards.

وقالت نادين خلال تسلمها الجائزة: «شكرًا كتير على المفاجأة، أشكر ربنا على كل ما اعطاه لي، رغم كل الظروف الصعبة التي عشتها، سلمت امري لربنا، وتعبت في شغلي، مع الوقت تعلمت اعيش في سلام، واعترف بنجاح غيري علشان ربنا يمنحني على قدر ما احمله من الحب لغيري، اشكر جمهوري، صادق الصباح، اهدى الجائزة لكل فريق عمل صالون زهرة».

وشهد حفل Joy Awards حضور كبير من الفنانين من بينهم: ليلى علوي، أصالة رفقة زوجها فائق حسن، مايا دياب، راغب علامة، وائل جسار، والإعلامية بوسي شلبي، ماغي بو غصن، ونجوى كرم، ورانيا يوسف، محمد منير، وأحمد عيد، جمال سليمان، ميرهان حسين، علاء مرسي،أشرف عبدالباقي، إلهام شاهين، أكرم حسني، أوس أوس، بيتر ميمي.

ومسلسل "صالون زهرة"، بطولة نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار، مع كل من طوني عيسى، فادي أبي سمرا، جنيد زين الدين، نهلة داوود، كارول عبود، زينة مكي، لين غرة، رشا بلال، أنجو ريحان، حسين مقدّم، علي سكر، بمشاركة نقولا دانيال، عمر ميقاتي، نوال كامل، مجدي مشموشي، ناظم عيسى، سمارة نهرا، جورج دياب، هشام أبو سليمان، كميل يوسف وآخرين.

تستعد الفنانة اللبنانية نادين نجيم لبدء تصوير مسلسلها الجديد "وأخيراً" المقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2023.

"أخيرا" من بطولة نادين نجيم و الفنان قصي خولي مجدداً، بعد مشاركتهما معاً في مسلسلي "خمسة ونص" و"عشرين عشرين".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل