المحتوى الرئيسى

نشرة «المصري اليوم» الصباحية.. أحمد شوبير يعلن رسميًا موعد مشاركة كهربا مع الأهلي.. ورسالة تحذيرية من الأرصاد للمسافرين | المصري اليوم

12/09 07:43

ترصد «المصري اليوم»، في النشرة الصباحية، أبرز الأخبار التي حظيت باهتمام القراء خلال الساعات الماضية من اليوم.

نشرة «المصري اليوم» الصباحية : سعر الدولار الآن .. ودراسة تتوقع «انقراض الرجال قريبًا»

نشرة المصري اليوم الصباحية: أسعار الذهب الجديدة في مصر اليوم.. وتفاصيل العمرة بتأشيرة الزيارة الشخصية

نشرة «المصري اليوم» الصباحية: الأرصاد تكشف مفاجآت في حالة الطقس اليوم وغدًا.. وجدول مباريات ربع نهائي كأس العالم 2022

أحمد شوبير يعلن رسميًا موعد مشاركة كهربا مع الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن موعد مشاركة محمود عبدالمنعم «كهربا»، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مباريات الفريق الأحمر.

رسالة تحذيرية من الأرصاد للمسافرين بشأن طقس اليوم الجمعة: «احذروا انخفاض الرؤية»

حذرت الأرصاد الجوية من حالة الطقس اليوم في القاهرة والمحافظات 9 ديسمبر 2022 حيث تنخفض الرؤية على الطرق لتكون الشبورة المائية، في الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد.

مفاجأة صادمة في عيار 21.. سعر الذهب في مصر اليوم الجمعة 9-12-2022 بداية التعاملات

سعر الذهب الآن والذهب عيار 21 وجرام الذهب وسعر الذهب اليوم في مصر 2022.. من أكثر الكلمات بحثا على جوجل بسبب التغيرات الملحوظة في سعر الذهب ما بين الارتفاع والانخفاض، حيث ارتفعت أسعار الذهب بعد الانخفاض الذي شهده أمس الخميس في أسعار الذهب، ليعود الذهب للارتفاع مرة أخرى ليسجل متوسط سعر جرام الذهب عيار 21 بداية تعاملات اليوم الجمعة 9 ديسمبر سعر 1660 جنيهًا بعد أن سجل 1600 جنيه أمس، وذلك وفقًا لخبير المشغولات الذهبية أمير رزق.

«محمد بركات∙: «كهربا جامد جدا ويفرق مع الأهلي ومنتخب مصر»

أكد محمد بركات نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، أن محمود كهربا لاعب قوي للغاية ومميز ويفرق مع النادي الأهلي ومنتخب مصر، قائلا: «كهربا لما بيركز بيبقى مفيد لأبعد الحدود ويفرق مع الأهلي ومنتخب مصر لو هو في أحسن أحواله.

النيابة العامة تعلن تفاصيل التحقيقات مع قاتل المحامي بنداري حمدي بـ كرداسة

أمرت النيابة العامة بحبس متهم بقتل المحامي المجني عليه بنداري حمدي، عمدًا مع سبق الإصرار بسلاح ناري بمكتبه بكرداسة، وذلك بعد إقراره تفصيلًا في التحقيقات بارتكابه الجريمة.

التموين تعلن الفئات المستحقة لـ«الفصل وإضافة المواليد» على بطاقة التموين (تفاصيل)

يبحث الكثير من مستخدمي محركات البحث على إضافة المواليد، وفصل الأبناء عن بطاقة التموين، حيث تتيح وزارة التموين هذه الخدمة للفئات الراغبة في فصل أنفسهم من بطاقة تموين إلى بطاقة تموين أخرى، لأسباب اجتماعية مثل الطلاق أو الزواج، وتعتبر خدمة الفصل الاجتماعي لبطاقات التموين 2022 من أكثر الخدمات التموينية التي يبحث عنها المواطنون من أصحاب بطاقات التموين.

القصة الكاملة لوفاة تلميذة داخل الفصل في مدرسة بأسيوط

شهدت محافظة أسيوط واقعة وفاة طالبة بالصف الخامس الابتدائى، بمدرسة عبدالله النديم الابتدائية المشتركة بحى غرب أسيوط، داخل المدرسة في أثناء اليوم الدراسى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل