المحتوى الرئيسى

شبورة مائية.. الأرصاد تكشف حالة طقس الجمعة في البحيرة | أهل مصر

12/09 07:43

كشفت الهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة، اليوم الجمعة، بمحافظة البحيرة، متوقعة أن يشهد اليوم الجمعة، طقس مائل للبرودة في الصباح الباكر، لطيف نهاراً، مائل للبرودة في أول ليل بارد في أخره، على كافة انحاء محافظة البحيرة .

شبورة مائية في الصباح الباكر

طقس مائل للبرودة في الصباح

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم الجمعة ، طقس مائل للبرودة في الصباح الباكر، لطيف نهاراً، مائل للبرودة في أول الليل بارد في آخره، على كافة الأنحاء.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم الجمعة يشهد، شبورة مائية، وطقس غائم جزئياً.

ويتوقع الخبراء أن تكون حالة البحر المتوسط، خفيفة إلى معتدلة، وإرتفاع الموج فيه ( 1 : 1.5 ) متر، على أن يكون إتجاه الرياح شمالية غربية.

درجات الحرارة المتوقعة ليوم الجمعة

العظمى 23° : الصغرى 14 °

وعن حالة الطقس في مصر خلال الساعات المقبلة، نرصد الظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى والعاصمة الإدارية، وباقي أنجاء الجمهورية، حسب آخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الأربعاء 7 ديسمبر 2022.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية، بشأن الطقس حدوث حدوث طقس مائل للبرودة في الصباح الباكر معتدل الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد لطيف على السواحل الشمالية حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، مائل للبرودة ليلا على أغلب الأنحاء.

وتوقع خُبراء الهيئة، أنه اعتبارا من الجمعة 9 ديسمبر ترتفع الحرارة بشكل طفيف، على شمال البلاد حتى شمال الصعيد بقيم تتراوح من "2:3" درجة مئوية.

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية بشأن الطقس في مصر، أن تشهد القاهرة الكبرى والوجه البحري طقس مائل للبرودة معتدل الحرارة نهارا وسط غيوم، مع تكون الشبورة المائية التي تعيق الرؤية أحيانا في فترات الصباح الباكر، فيما تشهد السواحل الشمالية الغربية والشرقية، تشهد أجواء مائلة للبرودة صباحا مع توافر فرص سقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30%. مع تكون الشبورة المائية. فيما تقل درجات الحرارة ليلا.

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم الجمعة، طقس مائل للبرودة في الصباح الباكر، معتدل نهاراً، مائل للبرودة في أول ليل بارد في أخره، على كافة الأنحاء.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل