المحتوى الرئيسى

استخدامات مدهشة للسكر ..تعرفى عليها

12/09 03:30

لا يخلو منزل من وجود سكر، على الرغم من أن الكثير يتجنب تناوله نظرا لأضراره إلا أنه وجوده أمراً ضروري، وعلى الرغم من أضراره الصحية إلا أن هناك أشياء ومهام يقوم بها ال سكر مفيدة، تجعلك لا تتخلى عن وجوده أبداً في المنزل، لذلك سنعرض اليكم بعض الطرق المدهشة وغير المتوقعة لاستخدام ال سكر بشكل جيد وفقاً لموقع " today" كما يلي

- الحفاظ على الزهور المقطوفة:

يحافظ ال سكر على الزهور المقطوفة، ويبقيها لفترة أطول حية ونضرة، فقط قلبي 3 ملاعق صغيرة من ال سكر مع ملعقتين كبيرتين خل في إناء من الماء الدافئ، ثم أضيفي الزهور، فال سكر يعمل على تغذية السيقان، بينما يمنع الخل تكون البكتيريا.

فقط قومي بطهي كمية من الشراب البسيط عن طريق خلط فنجانين من ال سكر مع فنجان ماء، واتركيه ليغلي، وبمجرد أن يبرد، اسكبي الشراب في برطمان كبير وضعيه بالخارج أو على حافة النافذة، فالخليط اللزج سوف يحبس الذباب.

- تنظيف مطحنة البن والتوابل :

فقط قم بوضع ملعقتين كبيرتين من ال سكر في المطحنة واجعليها تعمل لبضع دقائق، سوف تعمل على تنظيف المطحنة من الروائح وبقايا التوابل المطحونة مسبقا بها، فقط بعدها قومي بغسلها بماء فاتر.

- الحفاظ على الخبز والكعك طازج:

قومي بإضافة بعض مكعبات ال سكر إلى الحاوية محكمة الإغلاق التي تحتوي على المخبوزات أو حتى الأكياس التي تحفظين فيها الكعك والخبز، سوف تلاحظين بقاء المعجنات طازجة لفترة أطول.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل