المحتوى الرئيسى

بيراميدز يبلغ احمد فتحي برحيله نهائيا مع نهاية الموسم.. واكرامي يبحث عن نادٍ جديد في يناير - ميركاتو داي

12/09 02:40

كشفت مصادر، أن نادي بيراميدز، اتخذ قراره النهائي بشأن الثنائي احمد فتحي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم، وشريف اكرامي حارس المرمى، خصوصًا بعدما ابتعد الثنائي عن حسابات تاكيس جونياس المدير الفني للفريق السماوي خلال الفترة الماضية.

وأوضحت المصادر، بأن إدارة بيراميدز حسمت قرارها بعدم تجديد عقود فتحي واكرامي، ورحيلهما بشكل رسمي عقب نهاية الموسم الجاري، خصوصًا مع تقدمهما في السن، واقترابهما من الاعتزال رسميًا.

وينتهي عقد احمد فتحي مع بيراميدز بنهاية الموسم الجاري، وتم إخطاره بعدم التجديد والرحيل في يناير، بعد طلب من اليوناني جونياس تاكيس المدير الفني، وهو الأمر نفسه بالنسبة للحارس شريف إكرامي الذي ابتعد عن المشاركات الأساسية.

ويبدو أن شريف اكرامي قد يتخذ قراره مبكرًا، حيث بدأ في دراسة العروض المقدمة له من أجل الرحيل خلال الميركاتو الشتوي المقبل، وبالفعل يمتلك عرضين من أندية الدوري المصري ويسعى للرحيل بصفة ودية وفسخ عقده بالتراضٍ.

الجدير بالذكر، أن شريف اكرامي رحل عن الاهلي منذ موسمين ونصف وانضم لصفوف فريق بيراميدز في صفقة انتقال حر.

فيما رفض أحمد فتحي عرضا من الاهلي لتجديد عقده لمدة موسمين إضافيين، وطالب بالحصول على مبلغ مالي أكبر من الذي تم عرضه عليه من إدارة النادي الأحمر، حيث استجاب للمغريات المالية التي قدمها ممدوح عيد المدير التنفيذي لبيراميدز، لينضم لصفوف الفريق السماوي لمدة 3 مواسم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل