المحتوى الرئيسى

محافظ بورسعيد يشهد تنصيب المكتبين التنفيذيين لاتحاد طلاب المرحلتين الإعدادية والثانوية

12/08 18:52

شهد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، والدكتورة هالة عبد السلام وكيل وزارة التربية والتعليم، اليوم الخميس، مراسم تنصيب المكتبين التنفيذيين للمرحلتين الإعدادية والثانوية، والذي أقيم بنادي المعارف بحضورالمستشار محمد الصواف، نائب رئيس مجلس أمناء المحافظة.

وقدم اللواء عادل الغضبان، التهنئة للطلاب المنصبين، خلال مراسم تنصيب المكتبين التنفيذيين لاتحاد الطلاب علي مستوى المحافظة للعام الدراسي 2022 - 2023 للمرحلتين الإعدادية والثانوية، متمنيا لهم مزيد من النجاح والتوفيق.

وأكد المحافظ، أن الدولة المصرية تولي اهتماما كبيرا بملف تطوير التعليم، لتنشئة أجيال قادرة على بناء المستقبل تشارك في التنمية المنشودة بالدولة، لافتا إلى أن بورسعيد حققت معدلات غير مسبوقة في مجال تطوير التعليم على جميع الأصعدة.

وشدد المحافظ على القيادات التعليمية بالمحافظة، الاهتمام بمستوى انضباط العملية التعليمية في المقام الأول، والتزام الطلاب بالحضور في المدارس، لافتا إلى أنه سيتم عقد لقاءات متواصلة مع القيادات التعليمية في جميع مراحل التعليم، للتأكيد على أهمية انتظام العملية التعليمية خلال العام الدراسي القادم.

ومن جانبها وجهت الدكتورة هالة عبد السلام، الشكر والتقدير لمحافظ بورسعيد على دعمه الدائم للعملية التعليمية واهتمامه المتواصل بأبنائه الطلاب في جميع المراحل التعليمية.

وأضافت وكيل الوزارة، أنه لأول مرة في بورسعيد يتم تنصيب المكتبين التنفيذيين لاتحاد طلاب المرحلتين الاعدادية والثانوية في احتفالية كبرى وفقا للمراسم الرسمية لذلك الشأن.

نرشح لك

Comments

عاجل