المحتوى الرئيسى

محافظ أسيوط يسمع تفاصيل ما حدث للطفلة ريناد من أبيها أثناء تقديم واجب العزاء | المصري اليوم

12/08 17:51

قدم اللواء عصام سعد محافظ أسيوط واجب العزاء في الطالبة «ريناد سيد صلاح» بالصف الخامس الابتدائي بمدرسة عبدالله النديم الابتدائية المشتركة بحي غرب أسيوط والتي وافتها المنية داخل المدرسة أثناء اليوم الدراسي معلنًا تقديم كافة أوجه الدعم لأسرة الفقيدة مقدمًا خالص التعازي لهم داعيًا المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يلهم أهلها الصبر الجميل ... رافقه خلال تقديم واجب العزاء محمد بشير رئيس حي غرب.

محافظ أسيوط: إزالات فورية لـ11 حالة تعدي على أراضي زراعية وأملاك دولة

محافظ أسيوط يوجه بتشكيل لجان لمتابعة تنفيذ مبادرة «100 مليون شجرة»

محافظ أسيوط يعلن تنظيم حملات للتوعية البيئية والتشجير بمركزي أبنوب والفتح

محافظ أسيوط يتابع تحقيقات النيابة العامة في وفاة الطالبة ريناد

كما وجه محافظ أسيوط رئيس حي غرب بتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية والمساعدة لأسرة الفقيدة داعيًا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يلهم أهلها الصبر الجميل وأن يحفظ مصر جيشًا وشعبًا وقيادة من كل سوء.

كان محافظ أسيوط قد نعى في وقت سابق بخالص الحزن والآسى الطالبة «ريناد سيد صلاح» مشيرًا إلى إنه فور إخطاره بالواقعة قام على الفور بالتوجيه بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية العاجلة وتوجيه وكيل الوزارة بإصدار قرار إحالة مصطفى ع. المعلم المتهم بتسببه في وفاة الطفلة ومديرة المدرسة إلى الشؤون القانونية بالمديرية بجانب ما تباشره النيابة العامة من تحقيقات في الواقعة ومحاسبة أي شخص يثبت تقصيره أو إهماله مؤكدًا حرصه على تطبيق القانون على الجميع والمتابعة لما تسفر عنه تحقيقات النياية العامة وتقرير الطب الشرعى في الواقعة حماية للحقوق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل