المحتوى الرئيسى

حملة مكبرة لتطهير مخر السيل بنطاق حي المعادي وطرة و رفع ٢٤٠ طن مخلفات 

12/08 18:18

بدأت المنطقة الجنوبية لمحافظة القاهرة اليوم وتستمر على مدار الأسبوع القادم، حملات نظافة فى مخرات السيول استعداداً لقدوم فصل الشتاء، حيث تجري حملات التطهير في اطار المتابعة المستمرة و المعاينة على أرض الواقع والتأكد من أعمال تنظيفها وتجهيزها لحماية المواطنين من خطر السيول.

وفي اطار ذلك تتابع المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية جهود احياء المنطقة الجنوبية في تنفيذ كافة التوجيهات ومنها جهود احياء المهادي وطره لتطهير مخر السيل الواقع بنطاق الحيين.

 اكدت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية انه تم اتخاذ حزمة من الإجراءات الاحترازية للاستعداد لاستقبال موسم الامطار و منها المرور مخرات السيول، والتأكد من تطهيرها وإزالة المعوقات بها وتنظيف المصارف من الحشائش، وكذلك مدى صلاحية معدات التعامل مع الأمطار والسيول وكفاية مهمات الإغاثة .

 قامت الأجهزة التنفيذية بحي المعادي وطره بالتنسيق مع المتابعة الميدانية بالمنطقة الجنوبية ووزارة الري بحملة نظافة مكبرة لنظافة وتطهير مخر السيل في إطار الحفاظ على شبكة صرف المياه دون أي عوائق أو مخلفات للتخلص من أي خطورة داهمة على المواطنين و المنشآت حيث تم رفع اكثر من ١٢ نقلة حمولة ٢٠ طن باجمالي ٢٤٠ طن مخلفات على ان تستمر حملة التطهير والتنظيف عدة ايام . 

كما وجهت نائب محافظ القاهرة الاجهزة التنفيذية باستمرار اعمال رفع المخلفات وتطهير مخر السيل باستمرار ولحين الانتهاء من رفع كافة المخلفات مع الاستعداد الدائم والمتابعة الدورية لرفع كل ما يستجد من مخلفات من خلال الدفع بعدد من الاليات والمعدات والمركبات اللازمة لرفع المخلفات . 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل