المحتوى الرئيسى

ليفربول يريد ضم سفيان أمرابط بعد نهاية كأس العالم 2022 - شبكة رؤية الإخبارية

12/08 07:20

سفيان أمرابط قدم أداءًا كبيرًا خلال مباراته الأخيره مع منتخب المغرب أمام نظيره الإسباني، بالدور الـ16 ضمن منافسات كأس العالم 2022.

أشارت الصحافة الإنجليزية إلى أن نادي ليفربول سيبدأ مفاوضات للتعاقد مع نجم منتخب المغرب وفريق فيورنتينا، سفيان أمرابط، بنهاية منافسات كأس العالم 2022 قطر.

وكشف الصحفي الإيطالي، فابريزو رومانو، في تغريده عبر حسابه الشخصي علي موقع “تويتر”، عن أن أمرابط على رادار العديد من الأندية الإنجليزية، قائلًا:” أخبرني وكيل أمرابط محمد سينوح عن ارتباطه بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز”.

Amrabat’s agent Mohammed Sinouh tells me on Premier League links: “Of course, I get a lot of phone calls for Sofyan. The whole world has seen he’s the best holding midfielder of the World Cup”. #Qatar2022

“Sofyan is top professional, he’s focused on World Cup with Morocco”. pic.twitter.com/eMtwWKC0Jc

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) December 7, 2022

سفيان يقدم أفضل أداء له خلال مونديال قطر

وينتهي عقد الدولي المغربي، سفيان أمرابط، مع فريق فيورنتينا الإيطالي في صيف 2022، وقدم أداءًا كبيرًا خلال مباراته الأخيره مع منتخب المغرب أمام نظيره الإسباني، بالدور الـ16 ضمن منافسات كأس العالم 2022، التي انتهت بركلات ترجيح (3-0)، وتأهل المغرب إلى ربع نهائي المونديال للمرة الأولى في تاريخهم.

ودخل فريق توتنهام في منافسة قوية مع ليفربول من أجل انتداب اللاعب، ويرغب المدير الفني لتوتنهام، أنطونيو كونتي، لضم سفيان في الميركاتو الشتوي المقبل، مفضلًا عدم الانتظار لضمه في الصيف المقبل، وفقًا لما نقلته شبكة “سكاي سبورتس” العالمية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل