المحتوى الرئيسى

6 ديكورات لتزيين طاولة المدخل الخاص بك.. لوحات فنية أبرزها - اليوم السابع

12/08 06:18

مدخل المنزل من أهم المساحات التى يمكننا الاهتمام بها، نظرًا لأنه الانطباع الأول عند زيارة بعض الضيوف، بالإضافة إلى أنه يمنحنا فرصة كبيرة للتعبير عن الذوق، لذا قد نجد البعض يقوم بوضع طاولة وبعض الأشياء المهمة التى تتلخص فى خزانة الأحذية وغيرها من الأشياء التى يمكن وضعها، لذا يمكننا أن نستعرض خلال السطور التالية أفضل ديكور لتزيين طاولة المدخل بدون تكلفة عالية وفقًا لما جاء في موقع "entryway".

من الممكن أن نجمع بين الحداثة وبعض الأشياء التقليدية، ويمكننا وضعها بمداخل المنزل عن طريق اختيار طاولة عتقية تحتوى على صناديق عملية ومصباح يمكن استخدمه، ومرآة لوضع الأشياء الخاصة مثل المفاتيح، نظارات الشمس.

التقليدية تلتقي بالحداثة

يمكننا عمل ديكور طاولة المدخل مكون من مرآة حائط وقبعات لتزيين بعض المساحات الفارغة بجانب الطاولة، والحرص على تواجد سلة فارغة لوضع بعض الأشياء التى يمكننا استخدامها بشكل يومي، والحرص أيضًا على تواجد المزهرية بها زهور، ووعاء صغير للمفاتيح.

طاولة الدخول

قومي باستخدام طاولة تحتوى على مساحة سطحية يمكن وضع بعض الأشياء التي تساعد في التزيين عليها، لذا احرصي على وضع بعض اللوحات الفنية التي تضيف الشعور بالإحساس المنعش، والحرص على تواجد مزهريات بيضاء، مع أضافة قطعة من الأخشاب ذات المظهر الجذاب للحصول على ديكور طبيعى.

لوحات فنية

من الممكن يتم اختيار الطاولة الحديثة ذات الأرجل الطويلة التي تتناسب مع ألوان الباب، مع الحرص على تواجد صندوق بأسفل الطاولة لوضع بعض الأشياء  والعمل على توفير المساحة، ويمكن وضع مرآة وصينية، وسلة لتخزين أو وضع الإكسيسوارات.

طاولة دخول مشرقة ومبهجة

طاولة دخول مشرقة ومبهجة

طاولة مدخل مطلية باللون الأزرق

اللون الأزرق من الألوان المبهجة التي تعمل على جذب النظر، ويمكن دمجه مع ألوان أخرى، ويمكن أن يتم اختيار طاولة المدخل على الطراز العتيقم، مع الحفاظ على استخدام المساحات بأسفلها والمساحات السطحية ،لمنح مدخلكِ إحساسًا دافئًا قومي بوضع سلال التخزين المصنوعة من الخوص وبعض الأعواد الخشبية الريفية.

طاولة مدخل مطلية باللون الأزرق

طاولة مدخل مطلية باللون الأزرق

يفضل عند اختيار طاولة المدخل أن تقومى باختيار ألوان موسيمة تناسب ديكور المدخل، الحفاظ على دمج أشكال الزهور مع أوراق  الحائط المتاحة لديكِ، ويمكن أن تقومين بإضافة الشمعدانات النحاسية والوعاء الخشبي وسلة الخوص.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل