المحتوى الرئيسى

التعليم توضح حقيقة انتشار لعبة تشارلي «قطع الشرايين» بين الطلاب | المصري اليوم

12/08 09:07

تقدمت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بنفي، كل ما ورد عن انتشار لعبة تشارلي «قطع الشرايين» بين الطلاب داخل مدارس الوزارة التابعة لمحافظة الجيزة.

التعليم: تنظيم 1040 نشاطًا في 890 مدرسة بمشاركة من 47 ألف طالب

لطلاب الصف الأول والثاني الثانوى.. «التعليم» تعلن خطوات تفعيل أجهزة التابلت (تعرف عليها)

كسر في النخاع الشوكي والعمود الفقري لطالب بمدرسة دولية بسبب «تيك توك».. و«التعليم» تعلق

وأكد شادي زلطة المتحدث الرسمي بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أمس أنه لا يوجد صحة لما تم تداوله بشأن انتشار لعبة تشارلي «قطع الشرايين» بين الطلاب في مدارس الوزارة التابعة لمحافظة الجيزة.

وأوضح شادي زلطة المتحدث الرسمي بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه تم التواصل مع مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة بشأن محاولة طالبة بإحدى مدارس العمرانية تطبيق قواعد لعبة تشارلي «قطع الشرايين»، وأكد مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة أن هذا الموضوع ليس له أي أساس من الصحة.

وأضاف شادي زلطة المتحدث الرسمي بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن وزارة التربية والتعليم والتعليم وجهت جميع الإدارات التعليمية بكل محافظات الجمهورية بالتنبيه على مديرى المدارس التعليمية بضرورة مراقبة أي أنشطة غير معتادة يمارسها الطلاب قد تضر بهم مثل لعبة تشارلي «قطع الشرايين».

وشدد شادي زلطة المتحدث الرسمي بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن الوزارة تطالب جميع المدارس التعليمية بمحافظات الجمهورية كافة بضرورة تنفيذ حملات توعية لطلاب بخطورة وأضرار الألعاب الإلكترونية التي يسعى الطلاب لتطبيقها عمليًا على أرض الواقع من بينهم لعبة تشارلي «قطع الشرايين».

وطالبت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى من أولياء الأمور باعتبارهم شريكًا أساسيًا مع الوزارة في تربية الطلاب، وضرورة مراقبة سلوك أبنائهم في أثناء استخدامهم الهواتف الذكية وتوعيتهم من مخاطر الألعاب الإلكترونية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل