المحتوى الرئيسى

بسبب الهزار.. إصابة بطل الجمهورية للجودو بشلل وكسر في الفقرات 

12/08 05:00

أصيب أحمد خالد بطل الجمهورية والعرب للجودو والطالب بإحدى المدارس الخاصة بمدينة العبور بإصابات بالغة، وذلك بعد مشاركته مع أصدقائه في لعبة نتج عنها سقوطه على رأسه، مما أدى إلى كسر في الفقرات الرقبة وتم نقله إلى المستشفى. 

وتداول أولياء الأمور مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يحذرون فيه من لعبة انتشرت في الآونة الأخيرة في عدد كبير من المدارس، حيث ظهر في الفيديو مجموعة من طلاب المدارس وهم يصطفون بعضهم البعض ويركض زميلهم ويدفعونه إلى الأعلى ثم تركوه فسقط أرضا ونتج عنه إصابته بكسر في فقرات الرقبة واشتباه في شلل.

وعبر مجلس إدارة نادي العبور الرياضي عن تمنياته بالشفاء العاجل للاعب أحمد خالد بطل الجمهورية والعرب للجودو بنادي العبور، كما تقدمت إدارة المدرسة المقيد بها الطالب بمدينة العبور، بخالص الدعاء بالشفاء العاجل للطالب، متمنية من الله تمام الصحة والعافية لكل طلابها.

وشهدت الأيام الماضية حالة من الجدل بسبب انتشار العديد من الألعاب الإلكترونية وغير الإلكترونية، داخل المدراس الحكومية والخاصة والتي تؤدي بحياة طلاب المدراس إلى الخطر الذي قد يصل إلى الوفاة.

ومن جانبها، أهابت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأولياء الأمور لمراقبة نشاط أبنائهم على الهواتف الذكية في ظل انتشار تطبيقات وألعاب إلكترونية قد تمثل خطرًا داهمًا على صحتهم العقلية والجسمانية.

توجيهات بمراقبة نشاط الطلبة على الهواتف الذكية في ظل انتشار تطبيقات وألعاب إلكترونية 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل