المحتوى الرئيسى

حورية فرغلي تكشف أسباب اختفاء عظام قفصها الصدري | أهل مصر

12/03 21:12

كتب : سهيلة محمد

تصدرت الفنانة حورية فرغلي تريند مولقع التواصل الاجتماعي بعد التصريحات الصادمة لجمهورها، والتي تخص عملياتها السابقة التي أجرتها في أنفها من أجل إعادة حاستي الشم والتذوق.

وكشفت حورية فرغلي، على أن القفص الصدري خالي من العظام بسبب الاستعانة به لأنفها، الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا داخل الوسط الفني.

حورية فرغلي

وقالت حورية فرغلي، عن أن منزلها مسكون بكائنين من العالم الآخر تراهما باستمرار ولكنهما لا يؤذونها، "البيت عندي فيه بنت وولد من العالم الآخر وبشوفهم على طول، وهما بيهزروا معايا كتير ويفضلوا يخبطوا على الباب ويفتحوا الباب.. بشوف البنت قاعدة على سفرة المنزل وشعرها زي شعري والولد بيكون لابس شورت وفانلة وهما تقريبا في نفس السن".

حورية فرغلي عن مشهد الإغراء في فيلم كلمني شكرًا

علقت الفنانة حورية فرغلي، على مشهد الإغراء في فيلم كلمنى شكرًا، وقالت : "لو رجع بيا الزمن مش هعمل هذا المشهد، مؤكدة أنه لم يكن مكتوبًا في الورق أثناء عرض الدور عليها".

حورية فرغلي

وأضافت الفنانة حورية فرغلي، خلال حوار تلفزيوني، "المشهد كان عبارة عن ارتداء نظارة والجلوس على الكمبيوتر بقميص نوم فقط ولكن لم يكون هناك ترتيب لجعل الملابس كما ظهر".

أخر أعمال حرية فرغلي

يذكر أن آخر أعمال حورية فرغلي من خلال مشاركتها في مسلسل "أيام"، والمسلسل بطولة الفنان رياض الخولي، وسلوى خطاب وشيري عادل، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل