المحتوى الرئيسى

محافظ مطروح يوافق على إنشاء وحدة لبحث شكاوى المعلمين | أهل مصر

12/03 21:12

كتب : خالد جوهر

قال عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم إن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح صدق علي إنشاء وحدة للتواصل والدعم للمعلمين تختص ببحث شكاوى المعلمين والعمل علي حلها بالإضافة إلى دراسة كافة المقترحات المقدمة من المعلمين وإزالة المعوقات والصعوبات التي تواجههم أثناء أداء العمل.

محافظ مطروح يوافق علي إنشاء وحدة للتواصل مع المعلمين

إنشاء وحدة للتواصل مع المعلمين

وأوضح وكيل الوزارة أنه تم تكليف الدكتور علي عبد السلام حلاوة عضو إدارة الجودة بمسئولية وحدة التواصل ودعم المعلمين تحت رئاسة مدير المديرية مباشرةً مشيراً إلي ذلك الاختيار جاء في إطار سياسة الدولة للدفع بالقيادات الشبابية ذات الأفكار الإيجابية الهادفة و تعظيم الاستفادة من حملة الماجستير والدكتوراه.

وأضاف شحاتة أنه وجه علي حلاوة بالتواصل الفوري مع المعلمين وتلقى أي شكاوى خاصة بهم، ودراسة وبحث هذه الشكاوى بهدف حلها والعرض عليه مباشرة بصورة دورية وذلك لضمان إزالة المعوقات والصعوبات التي تواجه المعلمين مع دراسة وبحث أية مقترحات مقدمة من المعلمين في كافة ربوع مطروح لدعم العملية التعليمية والاستفادة منها في تطوير منظومة التعليم.

محافظ مطروح يوافق علي إنشاء وحدة للتواصل مع المعلمين

تطوير منظومة التعليم ودعم المعلمين

واختتم وكيل تعليم مطروح أن إنشاء الوحدة جاء في إطار اهتمام الوزارة بالمعلمين، وأهمية دورهم الأصيل في تطوير منظومة التعليم، وتيسيرًا لهم

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل