المحتوى الرئيسى

تفاصيل مصرع "عريس" في حادث تصادم عقب حفل الخطوبة بطوخ | أهل مصر

12/03 21:12

كتب : حنان عليوة

حالة من الحزن سيطرت على أهالى قرية عزبة فرجاني التابعة لمركز طوخ بمحافظة القليوبية، بعد مصرع عريس فى حادث تصادم عقب عودته من حفل خطوبته حيث انفجر إطار السيارة واصطدمت بعامود إنارة، بالطريق الزراعى أسفر عن مصرع العريس وإصابة 2 آخرين، تم نقل جثة عريس طوخ لمستشفى بنها التعليمي، والمصابين لتلقى العلاج، وبالعرض على النيابة أمرت بالتصريح بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها والاستعلام عن حالة المصابين.

حادث تصادم

وشيع المئات من الأهالى جثمان العريس وسط حالة من البكاء والحزن الشديد على المشيعين، وصولا لمثواه الأخير بمقابر العائلة بالقرية.

تفاصيل الواقعة

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد تامر موسى مأمور مركز شرطة طوخ يفيد وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي بعامود إنارة اتجاه مدينة بنها بطريق مصر الإسكندرية الزراعي بزمام مدينة طوخ.

وتعطلت حركة الطريق الزراعي بنها - شبرا الخيمة في طوخ بسبب حادث تصادم سيارة ملاكي بعامود إنارة ما أدى إلى مصرع شاب وإصابة آخرين اثناء عودة الشاب ومرافقيه من حفل خطبة وتم نقلهم إلى مستشفى بنها الجامعي لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وفاة عريس طوخ

وانتقلت أجهزة الأمن وتبين أن سبب وقوع الحادث انفجار أحد اطارات سيارة ملاكي واصطدمت بعامود إنارة ما أسفر عن مصرع " أ. م. س" 23 سنة، وإصابة "ن .م. ش" و"م. ع. س" وتم نقل الجثة و المصابين إلى المستشفى لاتخاذ اللازم.

كشفت تحريات المباحث وقوع حادث تصادم على الطريق الزراعي السريع بنطاق طوخ الذي أسفر عن مصرع عريس خلال عودته من حفل خطبته، أن المتوفى من إحدى قرى طوخ وهو وحيد والديه رزقهما الله به بعد سنوات طويلة من البحث عن الإنجاب ليلقى مصرعه في حادث تصادم خلال عودته من حفل خطبته.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحري عن الواقعة وظروفها، وملابساتها، وتحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

تنفيذ 7165 حكما قضائيا بالقليوبية

شنت الأجهزة الأمنية تحت إشراف اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، حملة مكبرة لاستهداف وضبط عدد من العاطلين بحوزتهم كمية من المواد المخدرة مختلفة الأنواع، منها الحشيش والهيروين والبانجو، وحيازة الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، وضبط المحكوم عليهم الهاربين.

وتحررت محاضر بنطاق مراكز وأقسام الشرطة بمديرية أمن القليوبية، وأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل