المحتوى الرئيسى

قرار جديد من رئيس جامعة بنها للفائزين في الأنشطة الطلابية | أهل مصر

12/03 21:12

كتب : حنان عليوة

قرر الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها، إعفاء طلاب المدن الجامعية الفائزين فى الأنشطة الطلابية من مصروفات شهر كامل، والمشاركين نصف شهر وذلك تقديرا لمشاركتهم الفعالة فى مختلف الأنشطة الطلابية.

المشاركون بالدورة التنشيطية

جاء ذلك خلال فعاليات الدورة التنشيطية لطلاب المدن الجامعية بمشتهر وتكريم الطلاب المتميزين ، بحضور الدكتور سيد عبدالونيس المشرف العام على المدن الجامعية ، والدكتور أشرف عواد المشرف على المدن الجامعية ببنها، والدكتور راشد زغلول المشرف على مدينة بمشتهر ، والدكتور طه عاشور مشرف المدينة الجامعية بطوخ، والدكتور عوض الله سليمان مدير عام المدن الجامعية، ومديري المدن الجامعية ، ومشرفي الأنشطة الطلابية.

وأعرب الدكتور جمال سوسة رئيس الجامعة عن سعادته بما شاهده من مواهب متعددة بين الطالبات المشاركات فى فعاليات المسابقات المختلفة.

تفوق علمى

وأكد رئيس الجامعة أن المدن الجامعية ليست مكانا للسكن والإقامة فقط وإنما بيئة اجتماعية مناسبة للاستذكار والتفوق العلمي ووسيلة للترفيه عن الطلاب تساعدهم على ممارسة الأنشطة الرياضية والاجتماعية المختلفة.

يذكر أن الفعاليات شارك فيها طالبات المدينة الجامعية بمشتهر والمدينة الجامعية للطالبات بكفر سعد والمدينة الجامعية للطالبات بشبرا ، حيث أقيمت المسابقات بين الطالبات في مسابقات القرأن الكريم ودوري المعلومات العامة والشطرنج والغناء والشعر الغنائي والقصة القصيرة والرسم.

حفل شواء

رئيس جامعة بنها يشارك طلاب المدن الجامعية حفل شواء

فى ذات السياق، شارك الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها طلاب المدن الجامعية جامعة بنها بمشتهر حفل شواء وذلك على هامش تكريم المتميزين في الأنشطة الطلابية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل