المحتوى الرئيسى

زوج عمة فتاة بورسعيد باكيًا: خلود ستقضي ليلة سعيدة في قبرها | أهل مصر

12/03 21:12

كتب : سعاد الديب

عبر "جمال فراج" زوج عمة خلود فتاة بورسعيد اليتيمة التي أتهم خطيبها بقتلها لرفضها الزواج منه، اليوم السبت، عن سعادته بإحالة محكمة الجنايات أوراق المتهم لفضيلة مفتي الديار المصرية.

وأضاف زوج عمة المجني عليها :"خلود سوف تقضي ليلة سعيدة في قبرها، وشعرت أن روحها كانت اليوم داخل جلسة المحاكمة، وكانت فرحة سعيدة بمرافعة النيابة العامة، وجهود رجال القضاء في القصاص لحقها".

فتاة بورسعيد خلود درويش

دموع فرحة القصاص

وأشار إلى أنه أستشعر من حديث وكيل النائب العام بالإخلاص والأمانة، مقدمًا الشكر لرجال القضاء والنيابة العامة ووزارة الداخلية على جهودهم في القضية".

وسقطت دموع الحاج جمال بعد صدور الحكم، إلا أن أكد أن الدموع فرحة بالقصاص لحقها، لافتًا أنها في الجنة ونعيمها، وعلق: أنت في قلبي يا خلود لآخر نفس في حياتي وانا متأكد أنك هتقضي ليلة سعيدة النهارده في قبرك.

وأعرب الواصي على فتاة بورسعيد المقتولة على يد خطيبها، عن سعادته وفخره بحديث النيابة العامة وزملائها عن شرفها وأخلاقها، وعلق: كانت ملكة في وسطنا ربنا يرحمها برحمته.

يشار إلى أن محكمة جنايات بورسعيد برئاسة المستشار أحمد مندور، قد نظرت اليوم السبت، ثاني جلسات محاكمة محمد سمير قاتل خطيبته خلود درويش خنقًا، واستمعت إلى مرافعة النيابة العامة، وهيئة الدفاع عن المتهم، وهيئة الدفاع عن المجني عليها، وانتهي حكمها باحالة الأوراق للمفتي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل