المحتوى الرئيسى

خبر ابيض | حسن الرداد : بعرف أغني هندي وإيمي سمير غانم قالتلي أنا بحبك قد الكلاب

12/03 21:06

يحل حسن الرداد ضيفًا يوم الإثنين المقبل، على برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه إسعاد يونس، عبر قناة dmc، ويكشف الرداد خلال الحلقة عن كواليس في علاقته مع زوجته إيمي سمير غانم، كما يتحدث عن أعماله الفنية.

وقال الرداد : أتعلق بالمشروع الفني الذي أقدمه وأعيش به حتى انتهي من تصويره، وأجيد الغناء باللغة الهندية وكنت أغني الأغاني الرومانسية الهندية للبنات وعن إيمي سمير غانم، صرح : قالت لي من قبل أنا بقيت بحبك قد الكلاب.

ومن ناحية أخرى، يحقق حسن الرداد حاليًا نجاحًا كبيرًا في السينمات بفيلمه تحت تهديد السلاح، والذي اقترب من 6 ملايين جنيه إيرادات بعد شهر على طرحه بدور العرض السينمائي. 

والفيلم مأخوذ من أحداث حقيقية، وينتمي إلى نوعية أعمال الأكشن التشويقي المثير، ويجسد خلاله حسن الرداد شخصية خالد صاحب معرض السيارات، والذي يتزوج من مي عمر بعد انفصاله عن شيرين رضا، ويخوض العديد من الصراعات، إلى جانب معاناته المستمرة من الكوابيس والهلاوس، ويدخل في غيبوبة لمدة 4 سنوات بعد تعرضه لمحاولة قتل، ويكتشف مع تتابع الأحداث أن صديق عمره موسى والذي يجسده عمرو عبدالجليل، وراء كل ما حدث له.

فيلم تحت تهديد السلاح من بطولة حسن الرداد، مي عمر، بيومي فؤاد، شيرين رضا، عمرو عبدالجليل، أحمد بدير، عباس أبو الحسن، وجودي مسعود، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وإنتاج أحمد السبكي. 

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل