المحتوى الرئيسى

الأميرة بياتريس أنيقة فى حفل لموسيقى الكريسماس برفقة زوجها.. صور - اليوم السابع

12/03 21:03

ظهرت الأميرة بياتريس، في إطلالة أنيقة، خلال حضورها حفل لموسيقى الكريسماس، فى لندن إلى جانب زوجها إدواردو مابيلي موزي، وارتدت بياتريس، تنورة برتقالية محترقة وسترة سوداء لحضور حفل "فيري أوف سانت جيمس كريسماس كارول" في كنيسة سانت جيمس في بيكاديللى، وكان حفل الكريسماس، بحضور عدة نجوم، وحضرته أيضًا الممثلة العادية ديزي إدجار جونز وجوليان فيلوز، بينما غنت إيلي جولدينج، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الأميرة بياتريس وزوجها ادواردو

الأميرة بياتريس وزوجها ادواردو

إيلى جولدينج

واختارت بياتريس مظهرًا بسيطا للميكب، كما ظهرت في تسريحة شعر أنيقة بدون مجهود، ويأتي ذلك بعد أيام من ظهور الأميرة بياتريس في نادى "مايسون استيل" الخاص في وقت سابق من هذا الأسبوع.

ظهرت بياتريس وزوجها أدوار مابيلى موزى، في حالة معنوية جيدة حيث استمتعا بقضاء ليلتهم في نادي الأعضاء الخاص الفاخر في مايفير، وارتدت بياتريس وقتها معطفًا أسودًا متطورًا حيث شوهدت وهي تغادر النادي خلال عطلة نهاية الأسبوع.

يعد Maison Estelle أحد أكثر نوادي الأعضاء خصوصية في سوهو، في وهو حصري للغاية بحيث لا تتوفر رسوم العضوية إلا عند الطلب، وهو المفضل لدى الأميرة بياتريس التي شوهدت في المكان في العديد من المناسبات.

صورة من الحفل

ويشار إلى أنه قبل أسبوع، ظهرت الأميرة بياتريس بإطلالة مبهرة بفستان أخضر زمردى أثناء حضورها حفل توزيع جوائز Variety Club فى آخر ظهور لها، وتألقت بياتريس بمظهر أنيق بفستانها البسيط خلال الذكرى السبعين لجوائز فاريتى كلوب شو بيزنس، التى أقيمت فى لندن هيلتون، بارك لين، وفقا لصحيفة" ديلى ميل" البريطانية.

وارتدت ابنة الأمير أندرو وسارة فيرجسون، ملابسها الأنيقة ونسقتها مع صندل أسود وحقيبة كلاتش، فيما دسّت بياتريس خصلات شعرها خلف أذنيها، لتظهر زوجًا مذهلاً من الأقراط المرصعة بالماس، وكان من بين الحاضرين الآخرين فى حفل توزيع الجوائز، رئيس تحرير مجلة فوج البريطانية إدوارد إنينفول.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل