المحتوى الرئيسى

جلسة حوارية اليوم مع الممثل الهندى أكشاى كومار فى البحر الأحمر السينمائى - اليوم السابع

12/03 21:02

يقيم مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثانية اليوم السبت جلسة حوارية مع الممثل الهندي الشهير أكشاي كومار في تمام الساعة 5:15 مساء في رد سي مول، للحديث عن مجمل أعماله الفنية، وكواليس الصناعة السينمائية في بوليوود.

يذكر أن أكشاي كومار يعد أحد أهم فناني السينما في العالم، حيث قدم أكثر من 100 فيلمًا، ما بين الرومانسي، والتشويقي وأعمال الإثارة، جاءت انطلاقته عام 1992 مع فيم "خيلادي" وهو فيلم تشويق وإثارة، كما فاز بجائزة أفضل ممثل في عام 2016 في حفل جوائز الأفلام الوطنية.

انطلق حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثانية والتي ستستمر حتى 10 ديسمبر في جدّة على الشاطئ الشرقي للبحر الأحمر في المملكة العربية السعودية، والذي شهد عرض فيلم الكوميديا الرومانسية "ما علاقة الحب بذلك؟" من إخراج شيكار كابور وتأليف جمايما خان وإنتاج ستوديو كانال ووركينج تايتل.

وقدم المهرجان خلال الحفل جائزة اليسر الذهبي الفخرية لثلاث مواهب رائعة، نظير مساهمتهم الاستثنائية في صناعة السينما، وهم؛ النجم الأسطوري والممثل والمنتج شاروخان من الهند، وأيقونة السينما المصرية يسرا، والمخرج البريطاني اللامع غاي ريتشي.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل